تقارير: الهلال السعودي يدخل سباق التوقيع مع محمد صلاح

هل ينضم محمد صلاح إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الهلال؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
تقارير: الهلال السعودي يدخل سباق التوقيع مع محمد صلاح

يبدو أن نادي الهلال ينوي المشاركة في سباق التنافس لضم النجم المصري محمد صلاح، من نادي ليفربول الإنجليزي، وإدراجه في تشكيلة الدوري السعودي خلال الموسم القادم.

هل ينضم محمد صلاح إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الهلال؟

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية نقلاً عن الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، فإن الهلال هو  أحدث ناد سعودي يشارك في سباق التعاقد مع النجم المصري.

وقال غاليتي إن الاتصالات الأولى تمت بالفعل بين مسؤولي الهلال السعودي ووكلاء محمد صلاح، مشيراً إلى أن نادي الاتحاد السعودي يعتزم أيضاً اتخاذ خطوات هامة بشأن النجم المصري خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن إدارة الاتحاد كانت تسعى للتوقيع مع صلاح مرة أخرى، خاصة بعد رفضه لعرض ضخم بقيمة 180 مليون يورو في الصيف الماضي، إضافة إلى 52 مليون جنيه إسترليني لليفربول.

ولفتت إلى أن الأندية السعودية تضع النجم المصري، البالغ من العمر 31 عاماً، والمرتبط بعقد مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025، كهدف رئيسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت التقارير أن النجم المصري منح موافقته المبدأية على الانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن صلاح سيكون في يونيو المقبل، في الموسم الأخير من عقده مع ليفربول.

وعلى الجانب الآخر، فقد نوهت تقارير إنجليزية إلى أن إدارة نادي ليفربول، قد بدأت بدورها محادثات من أجل تجديد عقد محمد صلاح.

ونقلت تلك التقارير تصريحات منسوبة إلى الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، الذي قال إن النجم المصري سعيد بتواجده في النادي الإنجليزي، مشيراً إلى أن إدارة الريدز لا تعتزم التفريط في صلاح، معرباً عن آماله لتجديد تعاقده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة