تقارير: نيمار يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي

تقارير: عرض ضخم من الهلال السعودي لضم نيمار خلال الانتقالات الصيفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
تقارير: نيمار يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي

ذكرت تقارير رياضية حديثة أن نادي الهلال السعودي قد اقترب من ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوفه، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

تقارير: عرض ضخم من الهلال السعودي لضم نيمار خلال الانتقالات الصيفية

نقلت التقارير تصريحات منسوية إلى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، الذي أشار إلى أن نادي الهلال قد تقدم بعرض ضخم من أجل الحصول على خدمات اللاعب المحترف في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد رومانو أن الهلال السعودي قد تقدم بعرض مغر خلال الساعات الماضية، من أجل ضم نيمار، مشيراً إلى أن المفاوضات جارية حالياً مع النجم البرازيلي وفريقه الفرنسي، من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي.

ولفتت التقارير إلى أن الأيام الماضية شهدت تردد الكثير من الأخبار حول رغبة نيمار الرحيل من النادي الفرنسي، مع العلم بأن عقده الحالي مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2025.

وأشارت إلى أن التكهنات قد زادت مؤخراً حول هذا الأمر، خاصة بعد استبعاد النجم البرازيلي من لقاء فريقه الأخير أمام لوريان، يوم السبت، في أولى جولات الدوري الفرنسي، والذي انتهى بالتعادل السلبي بنتيجة 0- 0.

وأضافت التقارير أن المدير الرياضي للفريق الفرنسي، لويس كامبوس، أبلغ نيمار بأنه لا يدخل ضمن مخططات باريس سان جيرمان في الموسم الجديد، مشيرة إلى أن هذا الأمر قد يدفع النجم البرازيلي للانتقال إلى الدوري السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة