ميدو: محمد صلاح في الدوري السعودي الموسم القادم

أعلن أحمد حسام "ميدو"، في خبر مفاجئ عن انضمام محمد صلاح نجم ليفربول، إلى أحد الأندية السعودية في الموسم القادم.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
ميدو: محمد صلاح في الدوري السعودي الموسم القادم

أعلن اللاعب المصري السابق والمحلل الرياضي أحمد حسام "ميدو"، في خبر مفاجئ عن انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، إلى أحد الأندية السعودية في الموسم القادم. 

انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

وقال ميدو في تغريدة على منصّة “إكس”: "محمد صلاح في ‎الدوري السعودي الموسم القادم تم توقيع العقود".

ولم يوضح أحمد حسام ميدو في تغريدته تفاصيل أخرى حول من  النادي السعودي،الذي سينتقل إليه محمد صلاح وفقاً لما اعلنه.

 وكانت ترددت شائعات في الفترة الأخيرة عن رغبة عدد أندية في الدوري السعودي أبرزهم  الهلال والاتحاد في ضم  محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي مازال يتعافى من إصابة عضلية تبعده عن الملاعب بالفترة الحالية. 

كما ترددت أنباء في الفترة الأخيرة وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" عن تنافس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق الإتحاد العماني، لضم محمد صلاح إلى صفوفهم.

تعليق محمد صلاح 

الجدير بالذكر، أن حتى الآن لم ينشر الحساب الرسمي للاعب محمد صلاح أو وكيل أعماله رامي عباس، تعليقاً حول حقيقة إنتقاله إلى الدوي السعودي، أو مصير اللاعب مع نادي ليفربول مع اقتراب نهاية العقد.

متى ينتهي عقده محمد صلاح مع ليفربول؟

الجدير بالذكر، أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في عام 2025، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديده، ولكن يوجد عدة تقارير صحفية بشأن الرياضة كانت تشير إلى رغبة نادي ليفربول الإنجليزي إلى تجديد التعاقد مع صلاح والإبقاء على خدماته.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال محمد صلاح للنادي الذي يختاره خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن ينهي اللاعب مشاركته مع ليفربول في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يواجه الريدز ساوثهامبتون في ثمن النهائي غداً الأربعاء.  

ويأمل محمد صلاح في توديع جماهير ليفربول بأداء مميز، وتسجيل المزيد من الأهداف، التي بلغت 184 هدفاً في 284 مباراة مع الفريق الإنجليزي.

 ويعد صلاح من أبرز اللاعبين في العالم، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي مرتين، وساهم في تتويج ليفربول بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة