تقارير: نيمار قد ينضم إلى الدوري السعودي خلال الموسم القادم

تقارير: مفاوضات سعودية مع نيمار للانضمام إلى دوري روشن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
تقارير: نيمار قد ينضم إلى الدوري السعودي خلال الموسم القادم

ذكرت تقارير رياضية حديثة أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد ينضم إلى الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

تقارير: مفاوضات سعودية مع نيمار للانضمام إلى دوري روشن

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن وكلاء أعمال نجم منتخب البرازيل قد أجروا محادثات مع وفد يمثل دوري المحترفين السعودي، بشأن انتقال نيمار إلى أحد أندية دوري روشن.

ومع أن التقارير لم تحدد نادياً سعودياً معيناً قد ينتقل إليه نجم باريس سان جيرمان، إلا أن اسم نيمار قد اقترن في وقت سابق برغبة نادي الهلال في التعاقد معه.

وأوضحت أن الهلال السعودي يسعى حالياً لضم نجم عالمي من العيار الثقيل، وذلك بعد فشل المفاوضات مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فضل الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات السعودية مع نيمار، تأتي في وقت يواجه فيه النجم البرازيلي عدة أزمات مع نادي باريس سان جيرمان، ومن بينها كثرة إصاباته وتذبذب مستواه.

وأضافت أن الوفد السعودي يجهز حالياً عرضاً ضخماً للتعاقد مع النجم البرازيلي، لافتة إلى أنه في حال نجاح هذه المفاوضات، فإن نيمار سيصبح أحدث لاعب عالمي ينضم إلى دوري روشن، بعد تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وانضمام النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة