زيزو غاضب من الزمالك بسبب رفض عرض الاحتراف

نجم نادي الزمالك يرغب في خوض تجربة الاحتراف مجدداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
زيزو غاضب من الزمالك بسبب رفض عرض الاحتراف

كشفت تقارير صحفية رياضية عن أزمة داخل نادي الزمالك المصري وذلك بعد رفض إدارة الفريق رحيل النجم أحمد سيد "زيزو" إلى صفوف نادي بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة "fotospor" التركية أن زيزو أثار ضجة داخل غرف الملابس وترك الفريق وغادر الملعب منفرداً في مباراة فريقه ضد غزل المحلة بالدوري المصري، بعدما تم استبداله في اللقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيزو غاضب من إدارة ناديه بعدما رفضت رحيله إلى بشكتاش التركي في الموسم المقبل، على الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل، وأنه يرغب في المشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي مع الفريق التركي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر بعد غدٍ الثلاثاء، فيما لم يتم الإعلان عن تطورات جديدة فيما يتعلق بمستقبل زيزو مع النادي.

الجدير بالذكر أن زيزو بات هو أبرز نجوم نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وقاد الفريق الأبيض للفوز ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر خلال الموسمين الماضيين.

كما يمتلك زيزو شعبية كبيرة بين جماهير نادي الزمالك وهو ما جعل الجماهير تطالب باستمراره في صفوف الفريق خاصة وأن رحيله سيكون خسارة فنية من الصعب تعويضها.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فيوتشر صاحب المركز الثالث، فيما يحلق الأهلي في الصدارة برصيد 68 نقطة مع لعبه لخمس مباريات أقل من الفريق الأبيض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة