رئيس الزمالك ينتقد المدير الفني للفريق بعد تراجع النتائج

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انتقادات لجوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بالنادي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
رئيس الزمالك ينتقد المدير الفني للفريق بعد تراجع النتائج

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتقادات لجوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الثلاث مباريات الأخيرة بالدوري المصري.

وتعادل الزمالك، أمس مع نادي الاتحاد السكندري، وذلك بعد تعادله في المباراة السابقة مع نادي الداخلية، والتي سبقتها الهزيمة من نادي أسوان، ليخسر الفريق 7 نقاط في 3 مباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز ويتراجع للمركز الثالث في ترتيب المسابقة.

وطلب مرتضى منصور من المدير الفني البرتغالي تعديل تشكيل الفريق والاكتفاء بمشاركة اللاعب نبيل عماد دونجا فقط في مركز وسط الملعب، مع اللعب باثنين مهاجمين منذ بداية المباريات، كما طالب بمشاركة الصفقات الجديدة مع الفريق لأنها "أصابها الصدأ" - على حد تعبيره.

ولكن مرتضى منصور، أكد في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، أن فيريرا مستمر في مهمته مع الفريق الأبيض ولن يرحل قبل نهاية الموسم الجاري.

وأضاف منصور أنه لن يخاطر برحيل فيريرا قبل نهاية الموسم مهما كانت النتائج خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة مهمة أما نادي بيراميدز في كأس مصر، تليها مباراة القمة أمام النادي الاهلي في الدوري الممتاز.

كما وجه منصور انتقادات للتحكيم وقال إن نادي الزمالك يستحق ركلتي جزاء خلال مباراة الاتحاد السكندري، مؤكدا أنه طالب بعدم تواجد الحكم مصطفى مدحت على تقنية "الفار".

وقال منصور إن مستوى التحكيم المصري في تراجع مستمر مقارنة بعهد لجان التحكيم السابقة التي كان يتولى مسئوليتها جمال الغندور أو عصام عبد الفتاح.

وطلب منصور من حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بفتح تحقيق في أحداث مباراة الزمالك ضد أسوان للتأكد من تواجد تقنية "الفار" خلال أحداث اللقاء.

كما هاجم رئيس نادي الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، وطالبه بدفع الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك خاصة بعد ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري لأكثر من 30 جنيه للدولار.

وقال منصور موجها حديثه لكهربا: "أقول لكهربا لن تجد الخير في النادي الأهلي الذي استغنى عن عدد كبير من اللاعبين ومنهم حسام عاشور، كما هاجمت جماهيره لاعبي الفريق السابقين رمضان صبحي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد رغم تحقيقهم للبطولات مع الأهلي".

وكان النادي الأهلي قد ضم "كهربا" للقائمة الأولية للنادي التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تبدأ يوم 1 فبراير المقبل، بعد تلقيه إخطارا برفع الإيقاف من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وحصل نادي الزمالك في وقت سابق على حكم من غرفة تسوية المنازعات في "الفيفا" بتغريم "كهربا" نحو 2 مليون دولار محملة بفائدة 5%، وتم التصديق على الحكم من محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، وقرر الاتحاد الدولي إيقاف "كهربا" يوم 11 يونيو 2022 لامتناعه عن سداد الغرامة، وانتهى الإيقاف يوم 11 يناير الجاري.

ورحل "كهربا" عن نادي الزمالك في صيف 2019 ليحترف في نادي أفيش البرتغالي، وبعدها انتقل إلى النادي الأهلي في يناير 2020 بعد فسخ عقده مع النادي البرتغالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة