تقليد شبيهة جورجينا رودريغز في برنامج ستوديو 23 (فيديو)

تداول رواد تويتر الفيديو بشكل كبير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
تقليد شبيهة جورجينا رودريغز في برنامج ستوديو 23 (فيديو)

يواصل البرنامج الكوميدي السعودي "ستوديو 23" بتقليد الشخصيات المشهورة في مجالات مختلفة من فنانين ورياضيين ومؤثرين وغيرهم، في حلقات كوميدية مميزة.

وفي الحلقة الثانية عشرة من البرنامج قلدت الفنانة كابتن ريما شبيهة جورجينا الشابة ريما العنزي، وذلك عندما كان ضيفة في إحدى حلقات برنامج "طارق شو" الذي يقدمه الإعلامي والممثل السعودي طارق الحربي.

بينما قلّد الفنان خالد الفراج مقدم البرنامج طارق الحربي، وكان المشهد في المسلسل عبارة عن لقاء إعلامي مع شبيهة جورجينا، وقد حققت الحلقة شهرة واسعة وتحدث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدلًا من برنامج "طارق شو" كان اسم البرنامج في استوديو 23 "طاهر شو"، وفي البرنامج سأل طارق الفتاة ريما: "إنت تشبهين هذه جورجينا حبيبة رونالدو لكن أنا ما أشوف إنك تشبهينها" لترد عليه ضاحكة: "أول شي أنا ما أشبهها هي اللي تشبهني، ثاني شي إنت أحول".

وفي الحلقة السابقة من البرنامج ظهرت تم تقليد جورجينا في مشهد كوميدي، حيث تم تقليد كلمة الشكر التي ألقتها أثناء تكريمها في حفل جوي أووردز الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، وتضمنت الحلقة أيضًا تقليد رونالدو.

ستوديو 23

برنامج "ستوديو 23" هو برنامج كوميدي يضم نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج ويعرض على قنوات MBC، ويت عرض مشاهد تمثيلية وغنائية فضلًا عن فقرات تقليد مميزة والتي حققت شهرة كبيرة ليس فقط في الوطن العربي ولكن عالميًا.

يشارك في البرنامج النجوم حبيب الحبيب، وخالد المظفر، وعبد العزيز النصار، وريم عبد الله، وماجد المطرب، وخالد الفراج وغيرهم.

ومن الحلقات التي حققت نجاحًا وصل صداها إلى دول غير عربية الحلقة التي تم تقليد فيها الرئيس الأمريكي جو بايدن في الموسم السابق من البرنامج، حيث قلده وهو يقف على منصة ويحاول تذكر مضمون الرسالة الذي أراد توجيهها إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولكنه يتلعثم.

وبعدها ينام في أثناء الحديث وتحاول نائبته كامالا هاريس مساعدته على التذكر وإيقاظه وتقول له بعض الكلمات لكي يقولها حتى يتجنب الإحراج، وقد تحدثت الصحف الأمريكية الشهيرة، ومنها "نيويورك بوست" عن هذا المقطع الذي تخطى مشاهداته الملايين في وقت قصير.وكرر البرنامج تقليد جو بايدن في الموسم الحالي، وظهر فيه الفراج وهو يقف على منصة ويلوح للحاضرين، وفي مشهد آخر بصعد سلم الطائر ويسقط على السلم عدة مرات ومشاهدة أخرى ساخرة.

رغم نجاح البرنامج إلى أنه تلقى العديد من الانتقادات خاصة من الشخصيات التي يتم تقليدها، حيث توعد الشيخ عادل الكلباني باللجوء إلى القضاء، بينما عبّر عائض يوسف عن استيائه من تقليده في البرنامج.A Saudi TV station mocks Joe Biden and Kamala Harris.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة