تفاصيل خطوبة رنا رئيس داخل ستوديو برنامج "معكم" مع منى الشاذلي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
تفاصيل خطوبة رنا رئيس داخل ستوديو برنامج "معكم" مع منى الشاذلي

تصدرت الفنانة الشابة رنا رئيس محركات البحث بعد قيام شاب مصري يدعى يسري بخطوبتها على الهواء أثناء استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، في حضور شقيقتها والجمهور.

وقبل ظهور "يسري" على الشاشة كشفت "رنا" أنها تستعد لإعلان خبر الخطوبة قريبا، وكشف "يسري" خطيبها أنه فكر في إعداد مفاجأة لها على الهواء بتقديم خاتم الخطوبة لها أمام الجمهور.


 

وقال إنه تواصل مع شقيقتها "متى" التي ظهرت معها في الحلقة وعرض عليها الفكرة، والتي أخبرته بضرورة التحدث أولا مع والديها، فاتصال بعدها "يسري" وحصل على الموافقة من كل من شقيقها ووالدتها، وأحضر معه في الحلقة أصدقاؤها المقربين.

وخطيب "رنا" هو من خارج الوسط الفني، ونشأت بينهم قصة وهم في المرحلة الثانوية، فهي كانت في المدرسة مع ابنة عمه، وقالت إن قصة حبهم عمرها 7 سنوات، وكانوا يستعدوا لإعلان الخطوبة خلال الفترة القادمة.

وعبرت رنا رئيس عن سعادتها الكبيرة خلال البرنامج، وقالت إنها كانت تحلم أن تظهر مع الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي في البرنامج، وحينما تحقق حلمها بالظهور في البرنامج تحقق حلم عمرها بتحقيق حلم سنين.

أما عن آخر أعمال رنا رئيس فهي مشاركتها في مسلسل حدث بالفعل، مع المخرج محمد هشام الرشيدي، والمؤلف فادي النجار، ويشاركها في بطولة العمل النجوم رنا رئيس، ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، وسينتيا خليفة.

وتدور أحداث المسلسل عن مجموعة من القصص الواقعية عن مجموعة من المصابين بأمراض نفسية، ويرصد المسلسل تفاصيل تلك الأمراض وتأثيرها على من حولهم.

وتتنظر رنا رئيس عرض الجزء الثاني من مسلسل حجم عائلي مع النجوم ماجد الكدواني، محمد رضوان، شيرين رضا، والذي تجسد فيه ابنة البطل ماجد الكدواني الذي لم يكن يعلم شيء عن وجود ابنة له إلا حينما توفي جدها والد والدتها الذي استدعاه لكي يحمي ابنته ويحافظ على ميراثها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة