توافق برج الثور وباقي الأبراج في الصداقة والحب

تعرّف على صفات برج الثور

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
توافق برج الثور وباقي الأبراج في الصداقة والحب

مواليد برج الثور هم الأشخاص الذين ولدوا بين 20 أبريل إلى 20 مايو. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى.

صفات برج الثور

الثور هو علامة أرضية يمثلها الثور. يتمتع مواليد الثور بالاسترخاء في البيئات الريفية الهادئة، حينما يكونون مُحاطين بالأصوات الهادئة والروائح المهدئة والنكهات النضرة. يحكم برج الثور كوكب الزهرة، الكوكب الساحر الذي يحكم الحب والجمال والمال. إن التأثير الزهري لبرج الثور تجعل الأشخاص الذين ينتمون لهذا البرج مفتونين بأي مظهر مادي للراحة والرفاهية، فهم يشعرون بالرضا الشديد عند تدليلهم.

يعرف أصحاب هذا البرج قيمة المال جيدًا، لذلك لا يخشى الثور أن يشمروا عن سواعدهم ويعملوا بجد لكسب مكافآت كبيرة. إنهم يتمتعون بالطموح والتركيز والمرونة ويشعرون بأمان أكبر عند وضع الأموال بشكل ثابت في حساب التوفير. أيضًا، يُعدّ الشعور بالأمن أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لبرج الثور وأي تهديد لاستقرارهم سيكون أمرًا مُيرًا لثورتهم.

يعطي مواليد الثور الأولوية للاتساق والموثوقية في جميع مجالات حياتهم. الجانب السلبي هنا أن ما يعتبره برج الثور تفانيًا غالبًا ما يعتبره الآخرون عنادًا. وفقًا لذلك، قد ينتهي الأمر بهؤلاء الثيران إلى البقاء في مواقف غير صحية، سواء كانت في علاقاتهم المنزلية أو الخارجية أو المهنية لفترة أطول من اللازم فقط لإثبات نقطة ما. على الرغم من عنادهم العرضي، إلا أن مواليد الثور هم شركاء يمكن الاعتماد عليهم، حيث يهدئون أصدقائهم ومحبيهم بجدارة بالثقة والتفاني.

تشمل سمات الشمس النموذجية في برج الثور كونه صلبًا، ومتواضعًا، ومثابرًا، وموثوقًا، ومخلصًا. بسبب سيطرة كوكب الزهرة يميل برج الثور إلى تقدير أو إلقاء أنفسهم في كل شيء فني، من الموسيقى إلى الرقص إلى المسرح. برج الثور من الأبراج القليلة التي تُقدّر الروائح الفاخرة والأنسجة.

من أفضل سمات شخصية برج الثور: إن شخصية برج الثور تتمتع بالحزم والصبر وحب الفخامة. إنهم الشيف المفضل لديك، أو رفيقك في Netflix، أو رفيقك الباعث على الاسترخاء، أو الذي يُجهز معك موعدًا لحضور حفل موسيقي، أو صديق يمكنك الاعتماد عليه.

توافق برج الثور وباقي الأبراج في الحب

نظرًا لأن برج الثور يحكمه كوكب الحب نفسه، فإن مواليد الثور مهتمون جدًا بالاندماج تمامًا مع شريكهم. إنهم بحاجة إلى الشعور بالحب والراحة، وقبل كل شيء، الاستقرار في العلاقة. إنهم لا يميلون إلى الدراما.

الأشخاص الذين ينتمون لبرج الثور هما شركاء مثاليون رومانسيون يُقدّرون الزهور، والطعام الجيد، والحضارة. لا تنظر إلى هاتفك أو تقوم بمهام متعددة أثناء وجودك في موعد مع برج الثور. عزز نفسك في التجربة: تذوق الطعام، استمتع بالموسيقى، ودع حواسك تقود الطريق.

بالنسبة إلى برج الثور، الجنس والحب متشابكان إلى الأبد. إنهم يريدون أن يشعروا بالانغماس الكامل في التجربة. لكن من ناحية أخرى، يمكن أن يكون برج الثور شديد الصلابة. كن صبورًا مع حبك لبرج الثور. أظهر لهم ببطء وثبات ما تحتاجه، وتذكر: تناغم أكثر، دراما أقل.

يتوافق برج الثور مع برج السرطان من الناحية العاطفية، لذلك علاقتهم تتسم بالسلاسة والرومانسية والإخلاص أيضًا، يحرص كل طرف منهما على إسعاد الآخر، كما تجمعهم بعض الصفات مثل الطموح والشخصية القيادية والرومانسية والميل إلى الاستقرار والحياة الهادئة.

يتوافق برج الثور أيضًا مع برج العذراء، حيث تتسم علاقتهم بالانسجام والهدوء والتفاهم ويسعيان دائماً للعيش في حالة استقرار وحب وتفاهم.

توافق برج الثور وباقي الأبراج في الصداقة

إذا كنت تبحث عن صديق يخرج دائمًا لتناول الطعام، أو يتحقق من أحدث معرض فني، أو ينفق بعض المال على فورة تسوق، فلا تنظر إلى أبعد من برج الثور. إنهم يحبون الفخامة، ويحبون مشاركتها مع أصدقائهم أكثر.

يصنع مواليد الثور أصدقاء ثابتين ومخلصين يمكنك الوثوق بهم، ويمكن أن تكون طبيعتهم المستقرة والمتأصلة دافئة للغاية وجذابة عندما تكون في أمس الحاجة إليهم، لن تندم أبدًا إذا قررت اللجوء إليهم خلال الأوقات العصيبة.

أفضل علاقات برج الثور هي مع الأبراج الترابية أي العذراء والجدي، إضافة إلى السرطان والحوت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة