توافق برج الجدي مع باقي الأبراج في الحب والصداقة

تعرّف على صفات برج الجدي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
توافق برج الجدي مع باقي الأبراج في الحب والصداقة

الأشخاص الذين ولدوا بين 22 ديسمبر و 20 يناير هم الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الجدي. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على توافق برج الجدي وصفاته.

صفات برج الجدي

ينتمي برج الجدي إلى عنصر الأرض في دائرة الأبراج، جنبًا إلى جنب مع برج الثور والعذراء، الذين يتطابقون معهم عاطفيًا بشكل لا يصدق. طاقم علامة الأرض جميعهم عمليون، ومعتمدون على أنفسهم، ورواقيون وطموحون.

لا يحب برج الجدي شيئاً أكثر من المضي قدمًا في الحياة. إنهم طموحون وحازمون وماديون وقويون. سيستمرون في التقدم عندما يتوقف الآخرون. هذا يجعلهم شركاء وأصدقاء رائعين في الحياة.

يميل الجدي إلى الاحتفاظ بدوائر اجتماعية صغيرة حوله، وهو مخلص وداعم لأصدقائه وأحبائه. يحب هذا البرج إنشاء أعشاش آمنة وفاخرة والعيش بأسلوب حياة مريح يحسد عليه. العيش بشكل جيد مهم بالنسبة لهم. من مشاهير برج الجدي: كيت ميدلتون، وميشيل أوباما، ودوللي بارتون، وبرادلي كوبر، وزين مالك، وجون ليجند، وليام هيمسورث.

يتميز الجدي بأنه طموح فهو يبذل قصارى جهده، ويحب إظهار ما صنعه للآخرين. هذا يجعله يبدو مهووساً قليلاً بالمكانة ومظاهر النجاح. قد لا يكون الجدي هو الأكثر موهبة، لكنه دومًا ما يستطيع أن يُحقق النجاح، سبب هذا هو أنه يعمل دائمًا بجد، فهو لا يستسلم أبدًا.

من صفات الجدي أيضًا أنه ليس لديه أي تسامح عندما يتعلق الأمر بالسخرية منه إنها خطيئة لن تُنسى في كتابهم.

توافق برج الجدي وباقي الأبراج في الصداقة

يستطيع برج الجدي أن يكون صداقات رائعة، فهو مخلص ومضحك ويمكن الاعتماد عليه، أفعاله تتحدث بصوت أعلى من الكلمات.

يتوافق برج الجدي في الصداقة مع برج الحمل، فكلاهما طموح للغاية، ويمكنهما تكوين رابطة دائمة معًا من خلال دعم الأهداف السامية لبعضهما البعض.

أيضًا فإن صداقة برج الجدي مع برج الثور أغلى من الذهب. نادرًا ما يجد الجدي صديقًا مخلصًا ومحبًا ويتمتع بروح الدعابة مثل الثور. لحسن الحظ، فإن برج الثور يُعجب ببرج الجد بنفس القدر ، ويشيد باعتماديته، وتطوره، وقيادته.

السرطان هو نقيض برج الجدي الفلكي، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنهما أن يكونا صديقين. في الواقع، قد يشعر برج الجدي بقرابة وثيقة مع برج السرطان لأن رعايتهم ومراعاتهم يمكن أن تدفئ قلبه. من ناحية أخرى، يتعرف السرطان على بعض قدراته التنفيذية من خلال الجدي، ويشيد به كصديق مُقرب ووفي.

سيلفت الجدي الأنظار دائمًا مع وجود الأسد بجانبه، قد يكون هذا شيئًا جيدًا أو سيئًا، اعتمادًا على الموقف. الأسد صديق اجتماعي ليس لديه مشكلة في كسر الجليد. ومع ذلك، يمكن لشخصية الأسد المشمسة أن تحجب وجودك الهادئ. يمكن للجدي أن يكون مثيرًا للإعجاب مثل الأسد، بشرط ألا يحاول المنافسة في نفس المسابقات.

توافق برج الجدي وباقي الأبراج في الزواج

الجدي النموذجي لا يقوم بالدراما أو الهرو في الحب. ليس لديهم مشكلة في الالتزام تجاه الشخص المناسب، وهم يبحثون عن رفيق مدى الحياة.

ومع ذلك، يمكن أن يمثل العثور على هذا الشخص تحديًا بالنسبة إلى برج الجدي.

مثل برج العذراء، يمكن أن يكون برج الجدي مثاليًا. إنهم في الحب موجهون نحو الهدف كما هو الحال في العمل، وغالبًا ما يكون لديهم خطة أو مجموعة من الصفات التي يبحثون عنها في رفيقهم. على هذا النحو، قد ينتظرون حتى يكبروا في السن ليستقروا حقًا و / أو يُفضلون الذهاب إلى شركاء أكبر سناً وأكثر خبرة.

بمجرد الدخول في علاقة، يحب الجدي الخصوصية، ويحتاج إلى الكثير من الوقت بمفردهم مع شركائهم، وعادة ما يكونون حذرين من العروض العامة للمودة. شراكتهم المثالية حسية ومتأصلة وحقيقية تمامًا.