متغيرتش.. أحدث ظهور للفنانة نورا مع عائلتها بإفطار رمضان

اعتزلت الفنانة نورا التمثيل عام 1996 وارتدت الحجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
متغيرتش.. أحدث ظهور للفنانة نورا مع عائلتها بإفطار رمضان

شاركت الإعلامية بوسي شلبي فيديوهات وصور لها وهي في منزل عائلة الفنان الراحل نور الشريف، في أول أيام شهر رمضان المبارك.

أحدث ظهور للفنانة نورا

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، مجموعة صور لها مع أسرة الفنان الراحل نور الشريف بعد انتهائهم من تناول الإفطار، على أغنية "أجدع صحاب" للمطربة سوما.

ويظهر في الصور الفنانة المعتزلة نورا في ظهور نادر لها منذ اعتزالها وارتدائها الحجاب في سنة 1996، وبجوارها كل من صديقتها الفنانة هدى رمزي، وشقيقتها الفنانة بوسي وابنتيها الاثنين مي وسارة نور الشريف، وآخرون من الأحفاد والأقارب.

وعلقت الإعلامية بوسي شلبي على الصور قضاءها أول يوم بشهر رمضان المبارك مع عائلة الفنان نور الشريف قائلة: "أول يوم فطار مع الغاليين بيت نور الشريف يجمعنا شكراً يا غاليين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وانهالت التعليقات من الجمهور على صور عائلة الفنان نور الشريف، فجاءت: "نورا الجميلة من أجمل ممثلات الشاشة دائما أحب أشوفها يارب تكون بخير، تحية حب لعائلة نور الشريف عائلة محترمة، وحشتنا مسلسلات بوسي".

آخر أعمال الفنانة نورا

الجدير بالذكر، أن الفنانة نورا أعلنت في عام 1996 اعتزال الفن وارتداء الحجاب، بعد مسيرة ناجحة من الأعمال الفنية التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

وكان آخر عمل قدمته الفنانة نورا فيلم "الهاربان" والذي طرح في دور العرض بالسينمات سنة 1993، والعمل كان من إخراج إسماعيل حسن وتأليف أبو أسامة إسماعيل.

والفيلم من بطولة كل من سمير غانم ونورا وأمل إبراهيم وسامي سرحان وناهد سمير وجليلة محمود.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة