بعد غياب سنوات.. أحدث ظهور للفنانة شيماء سعيد والجمهور يشيد بجمالها

اختفت الفنانة شيماء سعيد من على الساحة الفنية منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
بعد غياب سنوات.. أحدث ظهور للفنانة شيماء سعيد والجمهور يشيد بجمالها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية شيماء سعيد والتي اختفت عن الساحة الفنية منذ سنوات، وظهرت في الصورة وهي ترتدي الحجاب ونظارة شمسية مع أحد مصففي الشعر.

وأشاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بجمال الفنانة شيماء سعيد رغم اختفائها منذ سنوات وتقدمها في العمر، وأنها لا تزال تبدو في مرحلة الشباب.

وكانت الفنانة شيماء سعيد اختفت فجأة عن الساحة الفنية، ثم تفاجئ الجمهور بظهورها بالحجاب. وبعد ابتعاد سنوات عن المجال الفني عادت للجمهور في عام 2016 بألبوم "حلم حياتك"، بالتعاون مع شركة "مزيكا".

بعد غياب سنوات.. أحدث ظهور للفنانة شيماء سعيد والجمهور يشيد بجمالها

وصورت شيماء سعيد من الألبوم أغنية "أحاسيس بنات" بطريقة الفيديو كليب، وتم طرحه على موقع "يوتيوب" وتعاونت فيه مع المخرج كريم كبارة، وتدور فكرة فيديو كليب أغنية "أحاسيس بنات" عن طريقة فتاة في الانتقام من زوجها بعد اكتشاف خيانته، ولكنها استخدمت حيلة جديدة.

جدير بالذكر أن شيماء سعيد كانت قد أعلنت في الفترة الأخيرة اتجاهها لمجال الأزياء، وإطلاق خط أزياء جديد باسمها.

من هي شيماء سعيد؟

هي مطربة وممثلة مصرية، تعرف عليها الجمهور لأول مرة على الشاشة من خلال المشاركة في الفيلم الشهير "إسماعيلية رايح جاي"، مع النجوم محمد فؤاد، خالد النبوي، حنان ترك، كريمة مختار، عبد الله غيث، وعزت أبو عوف.

ولعبت شيماء سعيد في الفيلم دور الفتاة الوحيدة شقيقة الأولاد، فكانت شقيقة الأبطال محمد فؤاد وخالد النبوي، وكانت تدعم شقيقها الأصغر محمد فؤاد في قصة حبه من الفنانة حنان ترك، وتحاول أن تساعدهم على تتويج قصة حبهم بالزواج.

لفتت ملامح شيماء سعيد البريئة أنظار المخرجين والمنتجين، وشاركت بعدها في عدة أعمال، كما أصدرت عدة ألبومات غنائية وحققت أيضا نجاحاً كبيراً كمطربة، إلا أنها ابتعدت فجأة عن الساحة الفنية، وظهرت بعد فترة على الجمهور وهي ترتدي الحجاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة