"ترتدي الروب وبدون مكياج".. أحدث ظهور للفنانة شريهان

تستعد الفنانة شريهان للمشاركة في مسلسل ومسرحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
"ترتدي الروب وبدون مكياج".. أحدث ظهور للفنانة شريهان

نظرا لأن الفنانة شريهان مقلة في نشر صورها على منصات التواصل الاجتماعي، فإن الجمهور يتفاعل بشدة مع كل صورة تنشرها لأنها لا تظهر كثيرا سواء إعلاميا أو على مواقع التواصل.

ونشرت الفنانة شريهان لجمهورها صورة لها في المنزل وهي ترتدي "الروب"، وبدون مكياج نهائي وبجوارها ابنتها الصغرى "تالية"، عبر خاصية القصص القصيرة "الاستوري" على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام".

"ترتدي الروب وبدون مكياج".. أحدث ظهور للفنانة شريهان

ومنذ أيام احتفلت شريهان بعيد ميلاد ابنتها تالية الـ 14، ونشرت مجموعة من الصور لتحضيرات عيد الميلاد وظهرت ابنتها في الصور وكتبت لها: "تزيدني فخرا بك كل يوم، لقد كانت أجمل رحلة شاهدتك فيها تكبرين لتصبحي تلك الشابة التي أنت هي عليه اليوم" أحبك يا قلبي وروحي".

آخر أخبار شريهان

أعلن الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست الشهير عن تحضيره لمسلسل جديد ومسرحية من بطولة الفنانة شريهان بعد التعاون السابق في مسرحية كوكو شانيل والتي عرضت في عام 2021.

وقال الدكتور مدحت العدل إنه يحب العمل مع شريهان وعلى استعداد للتفرغ للعمل معها فقط، ووصفها بأنها شخصية ملهمة، إلى جانب أنها لا تزال تتعامل مع الفن بروح الهواية، ولذلك فهي تهتم بكل التفاصيل الصغيرة، وعلى استعداد لبذل أكبر مجهود، وأضاف أنها لا تزال تتمتع بكامل رشاقتها وهو الأمر الذي يجعلك تشعر أن عمرها 16 عاما حينما تراها على المسرح.

وكانت الدكتور مدحت العدل هو مؤلف مسرحية كوكو شانيل التي شهدت عودة النجمة المحبوبة شريهان للجمهور بعد غياب حوالي 20 عاما عن الساحة الفنية، وعرضت المسرحية في عام 2021 على إحدى المنصات الإلكترونية.

والمسرحية من إخراج هادي الباجوري، وشارك فيها إلى جوار النجمة شريهان النجوم، هاني عادل، إنجي وجدان، سمر مرسي، وتامر حبيب، إلى جانب عدد آخر من النجوم.

وجسدت الفنانة شريهان في المسرحية قصة كوكو شانيل صاحبة الاسم الشهير في عالم الموضة والأزياء، وكيف كانت بدايتها متواضعة، وأنها عانت طفولة صعبة في دار أيتام، واستمرت "شريهان" للتحضير للمسرحية 5 سنوات قبل أن تخرج للجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة