سمير نصري يصدم الجمهور بمظهره بعد أسابيع قليلة من اعتزاله

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
سمير نصري يصدم الجمهور بمظهره بعد أسابيع قليلة من اعتزاله

تسبب نجم الكرة الفرنسي المعتزل سمير نصري في صدمة جمهور كرة القدم، بعدما ظهر بشكل غير متوقع على الإطلاق بعد أسابيع قليلة من اعتزاله اللعب.

سمير نصري يظهر بوزن زائد في مباراة ودية بعد شهر من اعتزاله

حيث شارك نصري، البالغ من العمر 34 عاماً، أمس الأربعاء، مع فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وهو النادي الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية، أمام فريق كونته منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف، في مباراة ودية أطلق عليها اسم مباراة الأبطال.

وظهر سمير نصري في المباراة بمظهر غير رياضي على الإطلاق، حيث بدت عليه زيادة واضحة في الوزن، لدرجة أن الكثير من المتابعين لم يستطيعوا أن يصدقوا أن هذا اللاعب أعلن اعتزاله كرة القدم قبل أسابيع قليلة فقط.

سمير نصري يصدم الجمهور بمظهره بعد أسابيع قليلة من اعتزاله

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور لسمير نصري من المباراة الودية، حيث أعربوا عن دهشتهم الشديدة من التحول الكامل في جسمه، خاصة وأنه كان يمارس كرة القدم بشكل احترافي حتى قبل فترة قصيرة.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن نصري أعلن اعتزاله لكرة القدم قبل حوالي شهر، وذلك بعد عام تقريباً قضاه دون الانضمام إلى أي ناد، بعد رحيله عن ناديه السابق، أندرلخت البلجيكي.

وعلى مدار مسيرته الاحترافية الطويلة، لعب سمير نصري مع العديد من الأندية الشهيرة، لعل أبرزها ناديي أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين، حيث تألق لعدة سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما خاض اللاعب الفرنسي المعتزل حالياً تجارب احترافية قصيرة مع أندية أوروبية معروفة، هي: إشبيلية الإسباني وأنطاليا سبور التركي ووستهام يونايتد الإنجليزي، قبل أن يصل إلى مرحلته الأخيرة مع أندرلخت البلجيكي، والذي قضى بعده حوالي عام بدون ناد، حتى إعلانه اعتزاله.

سمير نصري يصدم الجمهور بمظهره بعد أسابيع قليلة من اعتزاله

وعلى المستوى الدولي، فإن اللاعب ذي الأصول الجزائرية لعب في صفوف المنتخب الفرنسي، حيث شارك معه في 41 مباراة دولية، سجل خلالها 5 أهداف.

جدير بالذكر أن المباراة الودية التي عُرفت باسم مباراة الأبطال، شارك فيها العديد من نجوم كرة القدم المعتزلين، حيث كان من بين اللاعبين الذين شاركوا مع فريق مارسيليا، كل من: الفرنسيان روبرت بيريز ومارسي ديساييه، الإيفواري ديدييه دروغبا، والإيطالي فابريزيو رافانيلي.

أما فريق اليونيسيف، فكان من بين اللاعبين المشاركين معه، كل من: الفرنسيان إريك أبيدال وفلوران مالودا، الأرجنتيني إستيبان كامبياسو، الهولندي باتريك كلويفرت والإسباني جايزكا مينديتا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة