جاياردو: تجربتي مع الاتحاد ستكون مليئة بالتحدي

مدرب الاتحاد الجديد في أول مؤتمر صحفي له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
جاياردو: تجربتي مع الاتحاد ستكون مليئة بالتحدي

يرى المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي أُعلن عن تعيينه كمدرب جديد لفريق اتحاد جدة، أن قيادة "العميد" تشكل تحديًا كبيرًا.

وتم تقديم المدرب الجديد لفريق الاتحاد في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، حيث صرح قائلاً: "أود أن أشكر نادي الاتحاد على منحي هذه الفرصة. أنا سعيد جدًا بقيادة هذا المشروع الذي أراه يشبه القطار السريع في انطلاقته السريعة".

وأضاف: "تم توقيع عقد لمدة موسم ونصف، وهناك نية للتمديد وذلك سيعتمد بالطبع على إنجازاتنا والنتائج التي نحققها والاقتناع المتبادل بين الطرفين".

وتابع: "في كرة القدم، تعتمد النتائج بشكل عام على الشكل العام. شخصيًا، أنا كمدرب أحب التحديات وأحب الاستقرار. قضيت ثماني سنوات مع ريفر بليت وهذا ليس أمرًا سهلاً. ووصولي للاتحاد يعكس الطموح والتحدي الذي أرغب فيه".

وأشار: "وصلت للتو قبل يومين، وسنبدأ المنافسة خلال الأيام المقبلة. نعم، الوضع ليس مثاليًا تمامًا، ولكن هذا التحدي مثير، والنادي حاليًا بطل الدوري وسنشارك في كأس العالم للأندية في الشهر المقبل، وهذه أيضًا تحديات كبيرة بالنسبة لنا".

وأضاف جاياردو: "من بين أسباب قبولي لمشروع الاتحاد هو حجم النادي الكبير واللاعبين المميزين الذين يمتلكهم. لذلك، قبلت أن أكون جزءًا من هذا النادي وأحترم المدربين السابقين".

وواصل جاياردو: "لقد قمت بدراسة كل جانب فني وسلوكيات اللاعبين، وعملي يتعلق بتحليل الوضع العام والتواصل مع اللاعبين وفهم شخصياتهم ومهاراتهم".

وأكد قائلاً: "أنا شخص يحب التواصل، وسأعمل على معرفة اللاعبين بشكل أفضل".

وأضاف: "النجاح هو مسؤولية مشتركة بيننا جميعًا: مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير وجميع من في المدينة".

وختم جاياردو قائلاً: "لقد تعرفت على النادي منذ فترة قصيرة، وهناك أمور تحتاج إلى التطوير. أثق بشدة في طاقمي الفني بمختلف تخصصاتهم وسرعان ما سيندمجون معًا لتحقيق الأهداف المشتركة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة