انقسام في الاتحاد حول مصير كونترا

يشهد مستقبل المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي حالة من الغموض

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
انقسام في الاتحاد حول مصير كونترا

يشهد مستقبل كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، حالة من الغموض بسبب الانقسام بين أعضاء مجلس الإدارة حول بقائه من عدمه.

وكان العميد قد فقد لقب الدوري السعودي للمحترفين في الأمتار الأخيرة من المسابقة وذلك بعدما فقد عدد كبير من النقاط في الجولات الأخيرة لصالح منافسه الهلال.

بقاء كوزمين كونترا في الاتحاد

يرى الاتجاه الأول داخل نادي الاتحاد أن المدير الفني الروماني كوزمين كونترا قدم مستويات رائعة في الموسم ونجح في استعادة قدرة الفريق على التواجد في قمة جدول الترتيب.

 ويؤكد الاتجاه أن المدرب يمتلك القدرة على مواصلة البناء خلال الموسم القادم وتفادي التراجع الذي حدث في المنافسات الأخيرة من النسخة الحالية.

وتستهدف إدارة نادي الاتحاد الحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين في النسخة المقبلة واستعادة التواجد القاري بلقب دوري أبطال آسيا.

رحيل المدرب الروماني عن الاتحاد

في المقابل، يقول بعض الأعضاء أن طموحات الاتحاد أصبح أكبر من المواسم السابقة والفترة التي تعاقد خلالها مع المدير الفني الروماني كوزمين كونترا.

ووفقاً لرؤيتهم، تطلب الفترة المقبلة مدرباً يمتلك قدرات أكبر وخبرات تمكنه من حسم البطولات وخاصة الدوري السعودي للمحترفين.

موقف كوزمين كونترا من البقاء في الاتحاد

ألمح كونترا برغبته في البقاء على مقعده وقيادة فريق الاتحاد السعودي خلال فاعليات الموسم المقبل على أقل تقدير.

وكتب كوزمين كونترا عبر حسابه الشخصي على تويتر "الاتحاد سيعود أقوى الموسم المقبل لتحقيق اللقب الذي كنت أترقبه لفترة طويلة".

وأضاف "شكرًا لدعمكم هذا الموسم".

نتائج الجولة الأخيرة في الدوري السعودي

ودع فريق الأهلي بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تعادل سلبياً مع الشباب في مباراة الجولة رقم 30 والأخيرة من عمر السابقة.

وغلب الطابع الدفاعي على أداء الفريقين خلال معظم المباراة وسط فشل في تحقيق تقدم هجومي يضمن الخروج بثلاث نقاط كاملة، وتعرض لاعب الشباب بينجل للطرد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وأنهى الأهلي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة في المركز قبل الأخير وبفارق نقطة عن مركز الأمان الذي يتواجد فيه الباطن.

وهبط إلى الدرجة الثانية السعودي رسمياً الأهلي والحزم والفيصلي فيما نجحت محاولات الباطن والاتفاق والتعاون للهروب من القاع.

بطل الدوري السعودي

توّج فريق الهلال بقلب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي بعد موسم صعب وحافل بالمنافسة الشرسة مع وصيفة الاتحاد.

وتغلب الزعيم على  الفيصلي في الجولة رقم 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل هدف، جاءت الثنائية عن طريق المحترف إيجالو، وسجل للفيصلي كاليسون.

وتعادل الاتحاد مع الباطن سلبياً بدون أهداف في مواجهة قدم الأخيري خلالها أداء دفاعي مميز وتواجد بكثافة عددية خوفاً من استقبال أهداف وفقدان النقاط كاملة.

وتصدر الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 67 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الصوفاة برصيد 65 نقطة، والنصر في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة