الاتحاد الإنجليزي يعاقب كلوب

لن يغيب كلوب عن مواجهة الريدز القادمة وسيتواجد في الملعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
الاتحاد الإنجليزي يعاقب كلوب

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، توقيع عقوبة على الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، وذلك بسبب حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الممتاز.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي بياناً اليوم جاء فيه، "تم تغريم يورجن كلوب 30 ألف جنيه إسترليني لخرقه قاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم E3 خلال مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي يوم الأحد 16 أكتوبر 2022".

ومن المنتظر أن يتواجد يورجن كلوب في المباريات القادمة بداية من مواجهة ليفربول وليدز يونايتد بشكل طبيعي ويمارس دوره في توجيه الفريق من الخط.

أسباب تغريم يورجن كلوب

وتعود أسباب تغريم الألماني يورجن كلوب إلى اعتراضه وغضبه على حكم مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي وذلك بعدما تدخل اللاعب بيرناردو سيلفا بعنف على الدوري المصري محمد صلاح في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح الريدز.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حصد 16 نقطة من 11 مباراة ليبتعد عن أرسنال صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة.

تحديات ليفربول في الموسم الحالي

ويأمل فريق ليفربول في حصد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسختها الحالية ولكن البداية غير الجيدة وضعت الهدف في محل شك.

ويراهن رفاق المدير الفني يورجن كلوب على بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل إنقاذ الموسم وتحقيق لقب قاري كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة