بنزيما: ريال مدريد أصبح من الماضي وأركز فقط مع الاتحاد

نجم نادي الاتحاد يتحدث عن مواجهة دوري أبطال آسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
بنزيما: ريال مدريد أصبح من الماضي وأركز فقط مع الاتحاد

وصف كريم بنزيما، نجم فريق اتحاد جدة السعودي، المواجهة المقبلة أمام فريق أجمك الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ستكون قوية، وعبر عن رضاه تجاه أداء الفريق حتى الآن.

وصرح بنزيما خلال المؤتمر الصحفي التمهيدي قائلاً: "هذه بطولة مهمة جداً بلا شك. ستكون المواجهة قوية، وكما قال المدرب نونو سانتو، البداية مهمة. نحن متحمسون للمباراة، ولدينا لاعبون رائعون ومجموعة قوية ومتماسكة".

وأضاف النجم الفرنسي: "على الرغم من اختلاف كرة القدم، إلا أن ما أقدمه في الملعب لا يتغير. ألعب من أجل مساعدة الفريق وتحقيق الانتصارات وتقديم أفضل أداء في كل مباراة من خلال التسجيل والصناعة".

وأشار إلى أن ما قدمه مع ريال مدريد في الماضي قد انتهى، وأن التركيز الآن يتجه نحو الحاضر، معربًا عن شكره لفرصة اللعب مع اتحاد جدة.

وأكد بنزيما قائلاً: "أسلوب لعبي مع اتحاد جدة هو نفسه الذي قدمته طوال مسيرتي بما في ذلك فترتي في ريال مدريد، من خلال الحركة والتهديف وصناعة الأهداف. والآن، أعمل من أجل فريق اتحاد جدة وتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرنا".

وختم حديثه قائلاً: "أشعر بالرضا عن ما قدمته مع اتحاد جدة حتى الآن، ولا يزال لدي الكثير لأقدمه. وأهم شيء بالنسبة لي مع الفريق هو تحقيق البطولات في هذا الموسم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة