مبارك الهاجري يتحدث عن أول لقاء جمعه بأحلام في بيروت

قال لها في أول لقاء تدرين إن الله خالقك لي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
مبارك الهاجري يتحدث عن أول لقاء جمعه بأحلام في بيروت

تحدث رجل الأعمال وبطل سباقات الرالي القطري مبارك الهاجري عن علاقته مع الفنانة أحلام الشامسي المستمرة منذ أكثر من 23 عامًا، وذلك خلال برنامج "ذات" مع الإعلامي سامي الجابر على قناة السعودية.

وفي البرنامج كشف الهاجري عن لقائه الأول بزوجته الفنانة الإماراتيةأحلام الشامسي، حيث قال إن أول جملة قالها لأحلام: "تدرين أنت الله خالقك لي".

وقال مبارك إنه بعد أحد الراليات في لبنان ذهب للعشاء مع المخرج اللبناني سيمون أسمر، وتزامن ذلك مع حفل إماراتي لليونيسكو في المكان نفسه، وكانت أحلام من ضمن المشاركات في الحفل.

وتابع مبارك حديث قائلًا إن أحد الموجودين في الحفل رحب بمبارك والفنانة أحلام، فتفاجئ بأحلام تجلس الطاولة المقابلة لهم، وقد كان يستمع لأغانيها ويحبها كثيرًا ولكنه لم يرها وعندما سلّم عليها قال لها "تدرين الله خالقك لي"، وقال إنه تزوج منذ 23 عامًا والحب معها لم يتغير.

وقد وصف مبارك الهاجري بأنها طيبة ولا تتصنع وبارة بوالديها وهي مدرسة، وقال إنه يحب مرافقتها في كل خطواتهما، ولا يحب أن يسمع أحد ينتقدها، وأضاف "أموت وأفديها بروحي".

وقد قال إنه إذا طلب منها أي شيء توفرها له، حيث قال إنه في إحدى المرات تمنى أن يأكل كبسة، وبعدها ب45 دقيقة وجد الطعام جاهزًا وقد طبخته هي بنفسها، كما قال إنها تشجعه على أن يجلس مع أصدقائه ولا تضايقه أو تحزن إذا جلس معهم فترة طويلة، بل تكرم أصدقاءه وتحضر لهم الطعام إكرامًا لزوجها.

مبارك الهاجري يتحدث عن والدته

تحدث الملياردير القطري مبارك الهجري عن والدته الراحلة، وقال إنها طلبت منه أن تذهب إلى الحج، فوافق فرافقها إلى الحج مع ثلاثة من شقيقاته وشقيقه الأصغر، وكان هو من يسندها ويقف بجانبها خلال الحج.

وأكمل الهاجري أنه أثناء الطواف كان يجر كرسي والدته، وخلفه رجل يجر كرسي آخر يضرب في رجل الهاجري من الخلف، ولكنه تحمل حتى لا يفسد حجه، وبعد أن انتهى من الطواف وجد أن قدمه تنزف.

وعندما وجدت والدته أن ابنها مبارك ينزف دعت له دعوة وقالت له "يا ولدي جعلك تمسك التراب يصير ذهب في يدك"، وتابع مبارك إنه بعد عودته من الحج أنشأ شركة نقليات، وكبرت الشركة كثيرًا وتولى مشاريع كثيرة.

وأضاف مبارك: "والله كل ما أضع يدي في جيبي ألاقي شيك فيه مبلغ وقدره ولا يعرف من أين جاء هذا الشيك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة