وكيل جوندوجان يتحدث عن مستقبل نجم مانشستر سيتي في الموسم المقبل

لم يحسم إلكاي جوندوجان، لاعب فريق مانشستر سيتي، مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
وكيل جوندوجان يتحدث عن مستقبل نجم مانشستر سيتي في الموسم المقبل

لم يحسم إلكاي جوندوجان، لاعب فريق مانشستر سيتي، مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال إلهان جوندوجان، وكيل أعمال إلكاي جوندوجان، إن اللاعب لم يتوصل إلى اتفاق مع أي ناد للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد إلكاي جوندوجان مع فريق مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، وسط رغبة من السيتي بتجديد تعاقد اللاعب الألماني الذي يملك عروضاً أخرى من أندية أوروبية كبرى منها برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

وأكد إلهان جوندوجان، في تصريحات صحفية، أن إلكاي جوندوجان لم يقرر وجهته خلال الموسم المقبل، ولم يوقع على اتفاق مع أي ناد.

وتابع إلهان جوندوجان: "لم نتفق على وجهة اللاعب القادمة، وإلكاي لا يتحدث عن تجديد تعاقده مع السيتي أو الرحيل إلى فريق آخر ويركز فقط على الاستعداد للعب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا".

وسيلعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو الجاري.

ونجح إلكاي جوندوجان في منح مانشستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما أحرز هدفي فوز السيتي على فريق مانشستر يونايتد في المباراة النهائية.

وقال إلكاي جوندوجان، في تصريحات صحفية: "ألعب في مانشستر سيتي منذ 7 سنوات، وأشعر بتقدير كبير في النادي كما أشعر بالخصوصية مع الفريق، ولكن حتى الآن لم يتم حسم مستقبلي في الموسم المقبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة