مصير جوندوجان يثير الجدل داخل برشلونة

نجم النادي الكتالوني يثير القلق داخل الفريق

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
مصير جوندوجان يثير الجدل داخل برشلونة

يتواصل الجدل في الفترة الأخيرة حول مصير النجم الألماني إلكاي جوندوجان، نجم فريق برشلونة الإسباني خاصة بعد انتقاداته لنجوم الفريق الكتالوني أكثر من مرة هذا الموسم.

ونقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية تصريحات صحفي تركي يزعم أن جوندوجان يرغب في الانتقال إلى جالطة سراي، الفريق الذي كان يشجعه منذ صغره.

ووفقًا للصحفي، التقى جوندوجان نجم برشلونة بمسؤولي النادي التركي بعد مباراتهم ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وأعرب إلكاي جوندوجان لمسؤولي جالطة سراي عن رغبته القوية في إنهاء مسيرته مع فريق برشلونة وأنه مستعد لبذل الجهود لإقناع إدارة النادي بهذه الخطوة.

وأكد جوندوجان أنه مصمم على تحقيق حلمه في ارتداء قميص جالطة سراي قبل اعتزاله لعب كرة القدم.

ومن جانبه، أعرب النادي التركي عن استعداده لهذه المغامرة واستثمار الأموال للتعاقد مع إلكاي جوندوجان، حيث ستكون هذه الصفقة ذات شعبية كبيرة بين الجماهير.

ومع ذلك، نفى إلكاي جوندوجان، شقيق اللاعب ووكيل أعماله، هذه الأنباء وأكد أنها غير صحيحة.

وفي بيان رسمي، قال: "الأخبار التي تم تداولها في وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة بشأن إلكاي غير صحيحة، لم ألتقِ بأي شخص من جالطة سراي للحديث عن شقيقي قبل مباراة بايرن ميونخ".

وأضاف: "لم نتلقَ أي عروض، ولا أفهم كيف انتشرت هذه الأخبار، إلكاي سعيد جدًا في برشلونة ومركزه على تحقيق أهدافه مع النادي".

تجدر الإشارة إلى أن إلكاي جوندوجان انضم إلى برشلونة في بداية الموسم الحالي قادمًا من فريق مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر.

ويمتد عقد اللاعب الألماني ذو الأصول التركية مع برشلونة لمدة 3 مواسم، ويتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 400 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة