فيرناندينيو وجوندوجان يعبران عن فرحتهما بالتتويج المحلي

عبر إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي، عن فرحته الكبيرة نظرًا للمستوى الذي ظهر به خلال مواجهة أستون فيلا والتي حسمها فريقه بثلاثية مقابل هدفين

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
فيرناندينيو وجوندوجان يعبران عن فرحتهما بالتتويج المحلي

عبر إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي، عن فرحته الكبيرة نظرًا للمستوى الذي ظهر به خلال مواجهة أستون فيلا والتي حسمها فريقه بثلاثية مقابل هدفين.

وقال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي "كانت مباراة لا تصدق ولا أعرف ماذا أقول، إنها رائعة".

وأضاف "بصراحة، أعتقد أننا جميعًا بشر وبعد الخسارة 2-0 كانت الفرص صغيرة جدًا، لكن كان علينا القيام بالأشياء البسيطة ومن الواضح أن تسجيل هذين الهدفين السريعين منحنا عشر دقائق لتسجيل الهدف الثالث".

وأكمل جوندوجان "شعرنا بالتوتر، لقد كان توترًا سلبيًا أكثر من كونه إيجابيًا عندما كنا متأخرين 2-0، لكن الأمر كان يتعلق بتسجيل هدف وكنا نعلم أنه يمكننا تسجيل المزيد إذا حصلنا على المركز الأول".

وأكد اللاعب الدولي "نحن فخورون بأنفسنا اليوم، هذه هي الأيام التي تنظر فيها إلى الوراء، لقد كان يومًا لا يصدق".

واستمر في حديثه "بالتأكيد لحظة نتطلع إليها!، إنها دائمًا لحظة عظيمة وامتياز، يتعلق الأمر أكثر بالتعايش مع الناس في الملعب وعائلاتنا".

واعترف "لو لم يلعب ليفربول كرة القدم الرائعة التي يلعبونها، لا أعتقد أن هذا الدوري كان ليكون جذابًا إلى هذا الحد".

وأردف جوندوجان "على الرغم من أنهم أنهوا الموسم بنقطة واحدة خلفنا، فقد لعبوا موسما رائعا، لقد دفعنا بعضنا البعض إلى أقصى الحدود".

وأتم "نحن بحاجة إلى تقدير ما فعلوه، خاصة مدربي السابق كلوب (لعب تحت قيادته في بوروسيا دورتموند)، نتطلع للمنافسة مرة أخرى الموسم المقبل".

تصريحات فيرناندينيو بعد تتوّيج مانشستر سيتي

يرى البرازيلي فيرناندينيو، لاعب مانشستر سيتي، إن التتوّيج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز يعد تعويضًا مناسبًا لعشاق الفريق عن خسارة لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرناندينيو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي "إنهاء السنوات التسع التي قضيتها في مانشستر سيتي بالفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة هو حلم تحقق".

رحيل لاعب الوسط عن مانشستر سيتي

وتابع "أود أن أشكر المدرب بيب جوارديولا وجميع الموظفين واللاعبين، حصلنا على كل ما نحتاجه لنكون ناجحين... الدعم الذي نحصل عليه لضمان نزولنا إلى أرض الملعب في أفضل حالة ممكنة أمر مذهل، وبدونه لا يمكن أن نفوز باللقب".

وأكمل "الفوز بهذه البطولة 4 مرات في خمس سنوات أمر رائع حقا، يعلم الجميع أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأكثر تنافسية في كرة القدم العالمية، لكننا أظهرنا الثبات على مدى فترة طويلة، هذا دليل على ما بناه مانشستر سيتي".

واستمر في حديثه "سأغادر هذا الصيف، لكنني واثق جدا من أن السيتي سينجح مرة أخرى في المستقبل".

وواصل "هذا النادي رائع وكذلك جماهيرنا، التي كانت معنا في كل خطوة على الطريق".

واختتم الدولي البرازيلي حديثه "بدونهم إلى جانبنا، لم يكن بوسعنا أن نفعل ما فعلناه في المواسم ال5 الماضية... لقد شعرنا بطاقتهم ودفعتنا إلى المضي قدما".

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فاز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.