جيريليش يشكر جوندوجان على إنقاذه أمام مانشستر يونايتد

النجم الإنجليزي تسبب في ركلة جزاء قبل أن يحسم زميله المباراة لصالح السيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
جيريليش يشكر جوندوجان على إنقاذه أمام مانشستر يونايتد

عبر جاك جريليش، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن امتنانه لزميله الألماني إلكاي جوندوجان الذي سجل هدفي الفوز في مرمى مانشستر يونايتد خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي انتهى بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف.

وأبدى جريليش سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خاصة وأنه كان يحلم بالفوز بلقب الكأس منذ صغره، وأن هذا التتويج يعني له الكثير.

وتحدث جريليش أيضاً عن ركلة الجزاء التي تسبب فيها وسجل منها مانشستر يونايتد هدف التعادل، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع أن يحتسب الحكم ركلة جزاء في تلك اللحظة، وأنه كان يفترض بالكرة أن ترتطم بجسده بدلاً من يده.

وتسبب جريليش في ركلة جزاء على فريقه في الدقيقة 33 من عمر المباراة، نجح البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد في تسجيلها داخل شباك السيتيزنز.

واستمر التعادل بين السيتي واليونايتد حتى الدقيقة 51 من عمر المباراة عندما أضاف جوندوجان الهدف الثاني للسيتي، ليستمر تفوق السيتي حتى انطلاق صافرة نهاية المباراة معلنة عن تتويج السيتي باللقب.

وأضاف جريليش أن فريقه يتميز بتنوع وتناغم اللاعبين، وأن كل لاعب يتمتع بالثقة والخبرة، مما يجعل الفريق قادراً على تحقيق الانتصارات.

وفيما يتعلق بالاحتفالات بالتتويج، أكد جريليش أنه سيحتفل بشكل مناسب مع زملائه في الفريق، ولكنه سيعود بعدها مباشرة للتدريبات والتحضير للمباراة الكبرى التي ستجمع فريقهم بباريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة