وكيل اللاعب: جوندوجان لم يتعاقد مع برشلونة ويركز على مشواره مع السيتي

تم نفي جميع الأخبار التي تتحدث عن تجديد تعاقد جوندوجان مع فريق مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
وكيل اللاعب: جوندوجان لم يتعاقد مع برشلونة ويركز على مشواره مع السيتي

قال إلهان جوندوجان، وكيل اللاعب إلكاي جوندوجان، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن اللاعب لم يتفق على الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني كما لم يتم تجديد تعاقده مع السيتي.

وأضاف وكيل اللاعب الألماني، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "ننفي جميع الأخبار التي تتحدث عن تجديد تعاقد جوندوجان مع فريق مانشستر سيتي، وأؤكد أنه لا يوجد اتفاق حاليا مع أي ناد".

وتابع وكيل جوندوجان: "لم نحدد وجهة اللاعب خلال الموسم المقبل، خاصة أن تعاقده مع فريق مانشستر سيتي ينتهي خلال الموسم الجاري".

وقال وكيل اللاعب: "جوندوجان يركز حاليا على مسيرته مع فريق مانشستر سيتي خاصة أنه ينافس على الفوز بثلاث بطولات كبرى، كما أنه قائد الفريق، وهذا ما نعمل عليه حاليا".

كما نفى إلهان جوندوجان، اتفاق إلكاي جوندوجان مع نادي برشلونة الإسباني على الانتقال لصفوفه خلال الموسم المقبل.

وأضاف وكيل اللاعب الألماني: "أنا متفاجئ من مصدر القصص التي تتحدث عن انتقال جوندوجان إلى فريق برشلونة خلال الموسم المقبل، خاصة أنهم يقولون إن صفقة الانتقال انتهت منذ أسابيع".

ويبلغ جوندوجان من العمر 32 عاما، وينتهي تعاقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، حيث انضم للفريق الإنجليزي قادما من فريق بروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2016.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد أكدت أن مسؤولي نادي برشلونة اتفقوا مع جوندوجان على اللعب مع الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن تعاقد برشلونة مع جوندوجان سيكون لمدة موسمين مقابل راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو، مع وجود بند في العقد يسمح بتجديده لموسم ثالث، وذلك في ظل عدم موافقة جوندوجان على العروض المالية التي قدمها مانشستر سيتي لتجديد التعاقد مع اللاعب الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة