حاوي تُطلق وكالة وسائل تواصل اجتماعي إقليمية في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
حاوي تُطلق وكالة وسائل تواصل اجتماعي إقليمية في دبي

أطلقت شركة حاوي الرائدة في مجال النشر والإعلام الرقمي والتي تملك ليالينا ورائج وتيربو العرب وغيرها من مواقع النشر رفيعة المستوى، رسمياً أول وكالة وسائل تواصل اجتماعي كاملة لها، يقع مقرها الرئيسي في دبي ولها مكاتب في عمّان والقاهرة.

النجاح في العصر الرقمي

تقدم سوشال كاملز مزود الخدمات الاستشارية التسويقية الذي أطلقته حاوي، حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

وقال أنس (آندي) عبار، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة حاوي: "من المهم التكيف مع التغيرات السريعة في احتياجات المستهلكين، نظراً لأن الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي ينمو بسرعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، قمنا بتوسيع خدمات حاوي لتقديم وكالة تسويق متكاملة تماماً تلبي متطلبات السوق الحالية والمستقبلية."

وأضاف عبار: "لقد أدركت الشركات اليوم أهمية وجود بنية تحتية رقمية والكترونية قوية. هذا هو سبب إطلاقنا لسوشال كاملز. نهدف إلى تكرار النجاح الذي حققناه على منصتنا عبر الإنترنت لعملائنا".

الثبات وقدرة التحمل والمرونة

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

هذا وقد قال مدير التسويق واستراتيجية الأعمال، مايز كبارة: "استوحينا التسمية من ثبات الإبل وقدرتها على التحمل ومرونتها، حيث تتمثل الرؤية الأساسية لسوشال كاملز في دعم المؤسسات الناشئة والنامية للتكيف مع التغيير المستمر في احتياجات السوق مع فريق الخبراء لدينا الذي يتألف من مواهب ذات تأهيل عالٍ وخبرة في مجالات وسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحلول الرقمية".

وأظهرت الأبحاث الحديثة التي أجراها موقع استبياني istibyani.com أن 91٪ من المشاركين يعتمدون على هواتفهم الذكية في معظم نشاطاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث يمضي وسطياً 59% منهم ساعتين يومياً على وسائل التواصل الاجتماعي. وبناء على ذلك تعتمد الشركات اليوم بشكل كبير على الحملات العضوية والمدعومة والتركيز على مواقع الويب الملائمة للهواتف المتحركة والاستثمار في التطبيقات ومنصات التجارة الإلكترونية.

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية.

لمعرفة المزيد عن سوشال كاملز، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com أو إرسال رسالة إلكترونية إلى marhaba@socialcamels.com للحصول على استشارة مجانية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على انستقرام

صفحة سوشال كاملز على لينكد إن

لمحة عن حاوي:

منصة رقمية رائدة ذات قطاعات تغطي نمط الحياة والموضة والترفيه والسفر والطعام والصحة.

تأسست عام 2012 ولها مكاتب في دبي وعمان والقاهرة. تتمثل رسالة حاوي في "إعلام وترفيه الشباب العربي!" يستقبل موقع حاوي أكثر من 20 مليون زائر شهرياً وأكثر من 50 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

للتعرف أكثر على حاوي، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.7awi.com أو التواصل على البريد الالكتروني التالي: info@7awi.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة