حسام حبيب يعلق على تصريحات شيرين عبدالوهاب ضده: ردي سيكون بالمستندات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
حسام حبيب يعلق على تصريحات شيرين عبدالوهاب ضده: ردي سيكون بالمستندات

قام الفنان المصري حسام حبيب، بالرد على تصريحات طليقته، الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والتي اتهمته فيها بأنها كان السبب الرئيسي في الكثير من المشاكل التي حدثت بينهما، كما كشفت خلالها عن العديد من التفاصيل الصادمة في حياتهما سوياً

أول رد من حسام حبيب على تصريحات شيرين عبدالوهاب الصادمة ضده

وقال حبيب من خلال تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، إن كلام طليقته ما هو إلا كلام مرسل وغير صحيح، وأنه اضطر إلى الصمت طوال الفترة الماضية حفاظاً على سمعتها وبيتها.

وتابع قائلاً إن الحديث عن اتهامه أصبح زائداً عن حده، مما سيضطره لكشف العديد من المفاجآت والحقائق خلال الفترة القادمة، لافتاً إلى أنه يقوم حالياً بتجهيز مستندات تدعم صحة أقاويله.

ولفت حبيب إنه يتعرض إلى تهديدات ومحاولات ابتزاز مستمرة من قبل طليقتها، وأنها دائماً تهدده بجمهورها، مشيراً إلى أن الإجراءات التي سيقوم باتخاذها ستكون قانونية تماماً.

وأكد الفنان المصري أن رده على طليقته سيكون من خلال وسائل الإعلام، وأنه غير متعجل لفعل هذا، لحين اكتمال المستندات، حتى يكون الرد قانونياً، مشدداً على أنه سيتحدث بحقائق وليس كلاماً مرسلاً أو فيه افتراء.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد صرحت في مداخلة تليفونية لبرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث كشفت من خلالها الكثير من التفاصيل الصادمة حول علاقتها بطليقها حسام حبيب.

وقالت المطربة المصرية في تصريحاتها، إنها ظلت طوال الفترة الماضية تحاول تجميل صورته أمام الناس، حتى لا يتضرر، إلا أن الأمر فاض بها بسبب تصرفاته الأخيرة وما فعله معها.

وأشارت إلى أنها فوجئت بطليقها يقدم فيها بلاغاً بسرقة سيارة مرسيدس، كانت قد اشترتها باسمه أثناء زواجهما، وسجلتها باسمه، حتى لا يتعرض لأي حرج أثناء قيادته لها في حال اكتشف شخص ما أنها مسجلة باسم زوجته.

وشددت شيرين عبدالوهاب على أنها لن تتزوج من حسام حبيب مرة أخرى مطلقاً، لافتة إلى أنه أنها تعرضت لأهانات شديدة منه خلال فترة زواجهما، وترغب في الحصول على حقها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة