شيرين عبد الوهاب تكشف عن تعاونها مع حسام حبيب في أغنية جديدة

كشفت عن التعاون في مؤتمر صحفي بعد حفل روائع الموجي في الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
شيرين عبد الوهاب تكشف عن تعاونها مع حسام حبيب في أغنية جديدة

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصي تعاونها في أغنية جديدة مع زوجها الفنان حسام حبيب بعد عودتها إلى الفن والغناء والحفلات بعد غياب لفترة بسبب الأزمات الشخصية والنفسية التي عانت منها مؤخرا.

وقالت الفنانة شيرين في تصريحات تلفزيونية وصحفية بعد مشاركتها في حفل "روائع محمد الموجي" الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض أنها تستعد لطرح أغنية جديدة مع زوجها، وقالت: "إن شاء الله في أغنية وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو فأكيد بياخد وقت".

وتابعت: "إحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني وتكون مختلفة وجديدة" وفي تصريحاتها في برنامج ET بالعربي، تغزلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في زوجها وقالت: "زي القمر عماله أعاكسه من الصبح حسام بيتكسف".

شيرين عن مشاركتها في حفل روائع الموجي

وقد أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع الموجي بالمملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر على المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الحفل: "فخوري بنفسي لأني شاركت في ليلة جميلة زي الليلة دي، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان الأستاذ محمد المودي، وبشكر بلدي أناه أنجبت مثل تلك الموهبة".

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "الفرقة الموسيقية كانت عظيمة تحت قيادة المايسترو وليد فايد، نا كنت متطمنة مع الموسيقيين زي وليد فايد لأنه بيخلينا نحس أننا كمطربين مسنودين على موسيقيين كبار وتربينا على أيديهم".

وأضافت: "أود أن أشكر المستشار تركي آل الشيخ لتقديره للفن وتكريمه اسم الراحل محمد الموجي، فالموجي اسم لن يتكرر ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ، وقدم ألوان موسيقية وتعاون مع مطربين عظام".

شيرين عبد الوهاب تعتذر

وقد حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الاعتذار بعد الانتهاء من تقديم أغنية "للصبر حدود" لأم كلثوم على مسرح أبو بكر سالم، حيث ارتبكت خلال الحفل وأخطأت في كلمات الأغنية، وبعد تقديم الأغنية اعتذرت وقالت: "بعتذر على الغلط بس أم كلثوم بتخوف".

يُذكر أن هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ أقامت حفل الموسيقار محمد الموجي تكريمًا له، وأقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي في العاصمة السعودية الرياض.

وقد شارك في الحفل نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، فشارك من مصر أنغام، وشيرين ومي فاروق، كما شارك عبادي الجوهر، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، وزينة عماد.

وكان من المفترض أن يشارك الفنان وائل جسار، ولكنه تعرض لوعكة صحية قبل انطلاق الحفل مباشرة، ولم يتمكن من المشاركة، وقد قدم اعتذاره عن عدم حضوره، كما قدم شكره لكل من سأل عليه، وبالأخص المستشار تركي آل الشيخ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة