نضال الأحمدية: علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لن تستمر

خرجت الأيام الماضية عدة أنباء عن انفصال شيرين وحسام

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
نضال الأحمدية: علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لن تستمر

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إنها تتوقع أن علاقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب لن تستمر، وأوضحت أنها تتوقع أنهم لن يكملوا حياتهم سويا.

وكشفت نضال الأحمدية التي تجمعها علاقة قوية بشيرين عبد الوهاب أن "شيرين" تعاني بسبب ما حدث بينها وبين والدتها وأنها هي التي خرجت وتحدثت للإعلام بأن ابنتها تتعاطى المخدرات، وقالت نضال في تصريحات لها لإحدى القنوات إن شيرين أخبرتها أن هناك "نار بداخلها" كما أنها تعاني من صدمة بسبب أن والدتها قالت عنها ذلك.

جدير بالذكر أن نضال الأحمدية على علاقة وطيدة بشيرين عبد الوهاب، وأنها نشرت من قبل تسريب يتحدث فيه والد حسام حبيب عن استغلال ابنه لشيرين عبد الوهاب، وأنها كانت أول من نشر خبر انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وبعدها اختصتها "شيرين" بحوار مسجل عبر الهاتف تحكي لها المعاناة التي مرت بها خلال فترة زواجها من حسام حبيب على مدار 4 سنوات.

وقالت لها "شيرين" في اللقاء إن هذا الحوار كجزء من رد الاعتبار لكل الهجوم التي لاحق نضال الأحمدية بعد حديثها عن استغلال حسام حبيب وعائلته لشيرين عبد الوهاب.

انفصال شيرين وحسام حبيب

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية أخبار عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ولكن أصدرت شيرين بيانا عن طريق محاميها حسام لطفي، والذي نفى في البيان صحة كل ما ينشر عن وجود خلافات بين شيرين وزوجها حسام حبيب.

وأوضح البيان أنها تعكف حاليا على الانتهاء من مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة، وطالبت شيرين عبد الوهاب من جمهورها عدم الالتفات إلى من يثير الجدل حول حياتها الشخصية بسبب غيابها وتركيزها على الانتهاء من أعمالها الجديدة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مرت علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعدد من المحن والأزمات، بعد أن تزوجوا وانفصلوا وطاردتهم شائعات العودة مرة أخرى ثم أعلنت أنها عادت له وانفصلت، ومؤخرا خرجت لتعلن زواجها من حسام حبيب مرة أخرى وأكدت أنها تعلمت الدرس بأن تبقى حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام.

وقد أثارت علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا خاصة أنها لم تأخذ موقفاً واحداً ضده على الرغم من تصريحها بأنها تعرضت للأذى عدة مرات وفي كل مرة تخرج وتهاجمه في الإعلام وبعدها ينشر أخبار عودتهم مرة أخرى.

ومرت شيرين بمحنة كبيرة حينما خرج شقيقها وأمها يتحدثون في مع الإعلامي عمرو أديب عن أن حسام حبيب أضر بـ"شيرين" وأنه جعلها تتعاطى مود ممنوعة وطلبت والدتها من شقيقها أن يدخلها مصحة للعلاج من الإدمان.

وبعد خروج "شيرين" من المصحة حررت عدة محاضر ضد شقيقها بسبب إجباره على دخولها المستشفى، وبعدها قررت التصالح معه بناء على رغبة والدتها وتم إنهاء الخلافات بينهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة