صور أسباب جعلت الجمهور لا يتفاجأ بخبر زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور أسباب جعلت الجمهور لا يتفاجأ بخبر زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم

منذ فترة طويلة للغاية تتردد أنباء عن وجود علاقة عاطفية بين النجم حسن الرداد والجميلة إيمي سمير غانم ولكن طوال هذه الفترة لم ينفي أيا من الطرفين أو يؤكد صحة هذه الأنباء.

ولكن يبدو أن الأمر قد حسم أخيرا، وأن هذه الشائعات كانت تمهيدا لما هو أتٍ، حيث تأكدت بصورة شبه نهائية قصة الحب بين النجمين المصريين، وتم تحديد موعد الزفاف الرسمي والذي من المقرر إقامته خارج العاصمة المصرية القاهرة في إحدى المدن الساحلية.

ولاشك أن غالبية الجمهور لم يتفاجئ بهذا الخبر، نظرا للعلاقة الوطيدة للغاية التي تجمع بين الرداد وإيمي، وقربهما الشديد منذ مشاركتهما سويا في أحد الأعمال الفنية لأول مرة.

وتم الإعلان أمس من أكثر من مصدر، عن موعد إتمام الزفاف والذي قيل إنه سوف يكون في قرية «الجونة» التابعة لمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر.

وتم إرسال العديد من الدعوات الخاصة بحفل الزفاف، لبعض الشخصيات العامة والفنانين وقد تقرر إجراؤه في يوم 4 نوفمبر المقبل وأكد عدد من المشاهير تلقيهم دعوات بهذا الشأن.

ومن ضمن الأسباب التي جعلت هذا الخبر يبدو عاديا للغاية، هو القدر الكبير من الصور التي جمعت بين الثنائي في العديد من المناسبات خارج إطار طبيعة عملهما الفني، إضافة إلى مشاركتهما في أعمال فنية عديدة وظهورهما بتناغم وتفاهم شديدين.

وخلال حوار تليفزيوني سابق، أكد الفنان سمير غانم، والد العروس، وجود علاقة عاطفية بين إيمي وحسن الرداد ولكن الأمر سرعان ما قوبل بالنفي من قبل الثنائي، الذي أكد على أن العلاقة بينهما لا تغدو كونها أكثر من مجرد علاقة صداقة وزمالة عمل من خلال المشاركة سويا في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ولكن هل يستطيع فنان بحجم سمير غانم التصريح بمثل هذا الأمر وهو في إطار الشائعات؟.

وخلال الصور التي جمعت بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، أكد الجمهور أن مثل هذه اللقطات، لم تجمع من قبل مجرد زميلين فقط داخل إطار المجال الفني ولكنها بدت واضحة أنها لحبيبين غارقين حتى الثمالة في الحب وهو ما بدا واضحا في تعاملاتهما ونظرات الإعجاب المتبادلة.

وقال المذيع اللبناني الشهير، نيشان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "حسن الرداد الغالي الراقي شكرا على الدعوة لحضور زفافكما أنت والعزيزة إيمي سمير غانم في 4 نوفمبر أهنئكما سلفا".

فيما هنأت الإعلامية المصرية حنان مفيد فوزي، في منشور على صفحتها بموقع «فيسبوك» الرداد وشكرته على اتصاله من أجل دعوتها لحضور حفل الزفاف، معربة في الوقت نفسه عن أسفها لعدم استطاعتها الحضور في هذه المناسبة، نظرا لظروف سفرها للخارج.

والغريب في هذا الأمر، هو السر الذي دفع الفنانين المصريين للإصرار على إنكار العلاقة العاطفية بينهما أكثر من مرة، بالرغم من أن الموضوع كان لا يستحق كل ذلك، نظرا لأن ارتباط زميلين من الوسط الفني هو أمر اعتيادي وتكرر من قبل كثيرا..

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة