حسن الرداد يقنع إيمي سمير غانم بالعودة إلى الفن من خلال موسم الرياض

ستشارك مع حسن الرداد في مسرحية "التلفزيون" في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
حسن الرداد يقنع إيمي سمير غانم بالعودة إلى الفن من خلال موسم الرياض

أجرى الفنان حسن الرداد لقاءً تلفزيونيًا مع برنامج ET بالعربي المذاع على قناة MBC، وفي البرنامج كشف عن أول عمل يجمعه بالفنانة إيمي سمير غانم بعد غيابها عن الساحة الفنية منذ 5 سنوات.

وخلال لقائه في البرنامج أوضح حسن الرداد إن إيمي ستعود إلى الفن من خلال مسرحية في موسم الرياض، وكشف أنه هو من أقنعها بالعودة إلى العمل، وعبر عن سعادته بعودته زوجته وخاصة أنها فنانة موهوبة تضيف له الكثير عندما يعملان معًا.

وقال الرداد: " المسرحية كانت فكرتها حلوة وزنيت عليها لحد ما أقنعتها"، كما عبّر عن سعادته بالعمل معها قائلًا: "ببقى مبسوط وأنا بشتغل مع إيمي بغض النظر عن إنها مراتي هي فنانة موهوبة جدا وفنانة كوميدية كبيرة ليها جمهورها في الوطن العربي فأنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجمها وحجم نجوميتها أكيد أنا بعلى وفي كيميا بينا في الشغل".

أما الفنانة إيمي سمير غانم فقد تحدثت عن تجربتها المسرحية الأولى في مسرحية "التلفزيون"، وقالت إنها تجربة جديدة بالنسبة لها ولكنها متشوقة لتقديمها.

يُذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه إيمي سمير غانم كانت  عام 2019 في مسلسل "سوبر ميرو" التي قدمت فيه دور فتاة خارقة اسمها أميرة، وقد شاركت في العمل مع والدها الفنان الراحل سمير غانم.

وتوقفت إيمي عن التمثيل بعدها بسبب جائحة كورونا، ثم وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ولم تقدم أي عمل فني بسبب حزنها على والديها.

مسرحية "التلفزيون" لحسن وإيمي

ومسرحية "التلفزيون" هي مسرحية كوميدية يشارك فيها حسن الرداد وإيمي سمير غانم وبدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

تدور أحداث المسرحية حول زوجين وهما حفظي وكروانة يحصلان على هدية متأخرة 30 عامًا، ويجدان تلفزيون سحري يتحكم فيها طفل بالريموت كنترول.

آخر أعمال حسن الرداد

يستعد الفنان حسن الرداد لتقديم فيمل "بلوموندو" الذي سيعرض الشهر الجاري، وهو فيلم كوميدي من بطولته مع محمود حافظ وهاجر أحمد وميرنا نور الدين، وسيقدم في الفيلم دور الشاب الدنجوان الذي يحب 4 فتيت في الوقت نفسه بعد سفر زوجته  خارج البلاد.

وقد شارك الرداد في كضيف الحلقات في مسلسل "سكة سفر" الذي عرض على منصة شاهد في شهر رمضان الماضي، وفي عام 2022 قدم دور البطولة في مسلسل "بابلو" الذي عرض في رمضان أيضًا مع مصطفى فهمي ونجلاء بدر وأروى جودة وسلوى عثمان وسوسن بدر وصلاح عبد الله ورشوان توفيق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة