فيديو.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يرقصان على أنغام عمرو دياب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2016
فيديو.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يرقصان على أنغام عمرو دياب!

ترددت عدة مرات شائعات تفيد بقرب ارتباط الفنان حسن الرداد والجميلة إيمي سمير غانم، وهو ما نفاه الطرفان من قبل.

ولكن كل المؤشرات تدل على عكس ذلك تماماً، فالثنائي يظهر بصورة شبه دائمة في معظم المناسبات وهو ما أكدا عليه بوجود علاقة صداقة بينهما.

وظهر الثنائي مؤخرا في حفل زفاف المخرج كريم السبكي على شهد ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وشقيقة الفنان شريف رمزي.

ونشر الرداد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» يجمعه هو وإيمي ويرقصان فيه سوياً على أنغام أغنية «ما يتحكيش عليها» للهضبة عمرو دياب، الذي أشعل الفرح بعدد من أغانيه المميزة.

وبدا الثنائي في غاية الانسجام وهما يرقصان بصحبة باقي الحضور وظهر معهم في المقطع الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز والفنان علي ربيع نجم برنامج «مسرح مصر» الذي يذاع أسبوعيا عبر فضاية «MBC MASR».

وكان الفنان الكبير سمير غانم والد إيمي قد أكد من قبل في تصريحات سابقة له، وجود قصة حب تربط ابنته بالرداد، وهي التصريحات التي أثارت غضب الأخير، ما دفعه الى تجنب التحدث عن إيمي في أي حديث له، قبل أن يجمعهم سويا حفل كتب كتاب كريم السبكي وشهد رمزي، ثم بعد ذلك حضرا حفل الزفاف.

ويشارك الثنائي في تسجيل المسلسل الإذاعي «فرقة سيكا»، الذي تدور أحداثه حول مناقشة المشاكل والقضايا التي تمس فئات مختلفة من المجتمع المصري، ومحاولة إيجاد حل للقضايا التي تواجههم في نهاية كل حلقة، ومن المقرر إذاعة المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وحضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني حفل الزفاف، منهم المطربة بوسي، المذيعة هند رضا، الممثل علي ربيع، الفنانة زينة، الفنانة مي نور الشريف، المطربة أمينة، مي سليم، يسرا اللوزي، نادية الجندي، منة شلبي، السيناريست تامر حبيب، يسرا، أحمد صلاح السعدني، كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، بشرى، سميرة سعيد، عمرو دياب، محمد حماقي، ياسمين عبد العزيز، غادة عادل، حكيم، محمود الليثي، سعد الصغير وعدد آخر من الفنانين ونجوم المجتمع، إضافة إلى كل عائلة السبكي التي ينتمي إليها العريس.

<

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة