شيرين عبد الوهاب تعلن عن تقديم قصة حياتها في فيلم

قدمت شيرين عبد الوهاب حفل كبير في دبي ليلة أمس الجمعة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
شيرين عبد الوهاب تعلن عن تقديم قصة حياتها في فيلم

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها تستعد لتقديم فيلم عن قصة حياتها، وأوضحت أنها سوف تستعين بإحدى الفتيات لتقديم دورها في المرحلة العمرية الأصغر.

وأضافت أن بناتها لا يصحوا لتقديم ذلك الدور نظرا لأنه أصبحوا يفوقونها طولا، مشيرة إلى أن ابنتها الكبرى مريم لا تحب الشهرة على الرغم من كونها عازفة ماهرة، وقالت إنها تؤيدها في البعد عن الشهرة.

كما تحدثت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته في مدينة دبي على هامش حفلها الذي شهد عودتها للجمهور بعد غياب لفترة، عن سرقة حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا وقالت إنها وقعت ضحية النصب من قبل أحد الأشخاص الذين استولوا على تلك الصفحات.

وقالت إن ذلك الشخص يدعى محمد الشاعر، وأنها أقامت ضده دعوى قضائية لاستعادة حسابتها واستعادة الوضع لما كان عليه، وأوضحت "شيرين" أنها أصبحت معزولة تماما عن السوشيال ميديا بسبب ذلك الأمر.

شيرين تقدم حفل في دبي

عادت شيرين عبد الوهاب لجمهورها من خلال تقديم حفل غنائي كبير أمس في مدينة دبي، وتألقت في الحفل بغناء مجموعة من أغنياتها كما غنت لكوكب الشرق أم كلثوم والفنانة وردة.

وأطلت "شيرين" على جمهورها بإطلالة "كاجول" كما ظهرت وهي بوزن منخفض، وأثنى الجمهور على إطلالتها والحالة التي بدت عليها، خاصة أنها كانت متفاعلة بشدة مع الجمهور.

ولكن تعرضت شيرين عبد الوهاب لموقف محرج حينما سقطت على الموقف، ولكنها استطاعت أن تتعامل مع الموقف بذكاء وطغت روح الدعابة على الموقف.

وتحدثت للجمهور بأن سبب سقوطها وحتى سقوط غيرها من النجوم على المسرح بسبب السماعات الموجودة على المسرح، والتي كان يفترض أن تكون مدفونة على المسرح ولا تظهر بهذا الشكل، ولكن هذا خطأ المنظمين للحفل.

وأضافت "شيرين" أن قدمها قد تحولت للون الأزرق من أثر السقوط على المسرح، ولكنها استطاعت أن تستكمل الحفل، وقالت إنها سوف تذهب للمستشفى بعد الحفل للاطمئنان على قدمها.

وقالت إنها إذا كان لديها تأمين على قدمها كانت سوف تحصل على مبلغ كبير من الشركة بعد هذه الإصابة، ووصفت مثل هذه الحوادث التي تتسبب في سقوط النجوم بقلة الذوق، ومازحت الجمهور أنها سوف تطلب تعويضاً كبيراً من أجل تأمين مستقبل أولادها.

ودخلت شيرين عبد الوهاب في وصلة رقص على بعض أغانيها ومن أبرزها أغنية آه يا ليل وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير. وقدمت أغنية من ألبومها الجديد وهي أغنية المترو والتي غنت لأول مرة على المسرح في حفل دبي.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على سقوطها على المسرح في المؤتمر الصحفي بأنها متعودة على الإصابات، ولكنها تتوقع أن السوشيال ميديا سوف تترك كل شيء موجود في الكوكب وسوف تتحدث عن سقوط شيرين على المسرح وتوقعت أن يتم عمل "سلوموشن" من مشهد سقوطها على المسرح.

وكانت شيرين عبد الوهاب ظهرت في لقاء مع موقع ET بالعربي قبل الحفل، وقالت إن سبب اختفائها الفترة الماضية هو مروره بضغوط نفسية وأنها كانت في حالة لفترة النقاهة، وأكدت أنها لن تغيب عن الجمهور مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة