فيديو خالد النبوي يحاور دنيا وإيمي سمير غانم في مشهد مضحك من عام 1997!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
فيديو خالد النبوي يحاور دنيا وإيمي سمير غانم في مشهد مضحك من عام 1997!

يرغب الجمهور بشدة في رؤية نجمه المفضل وهو في مراحل مختلفة من حياته، وخاصة قبل إنطلاقه في سماء الفن وتألقه ودخوله عالم النجوميه من أوسع أبوابه.

وانطلق النجم خالد النبوي في سماء الفن منذ عام 1989 بعدد من الأدوار الصغيرة، حتى استطاع الآن الحصول على مكانته بين كبار النجوم.

كما ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم كممثلة عام 1995 في حين تأخرت عنها شقيقتها إيمي بنحو 10 سنوات لتظهر على الساحة الفنية في عام 2005 وأثبتا منذ ظهورهما أنهما موهبتان فنيتان بعيدا عن والدهما الفنان سمير غانم ووالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

وظهر الثلاثي في عام 1997 في حوار فني بأحد البرامج، قبل أن حصلا على شهرتهم الواسعة، حيث كان خالد النبوي يقوم بدور المذيع في حين كانت الشقيقتان ضيوف في البرنامج بصحبة والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

وأظهر هذا الفيديو الإختلاف الكبير في ملامح وأداء هؤلاء النجوم، منذ الظهور الأول وحتى الوصول لمرحلة كبيرة من النضج الفني.

وفي خلال اللقاء سألهما خالد النبوي عن سر ارتدائهما ملابس باللون الأسود، لترد دنيا "شياكة، حيث إنه من الألوان الجيدة".

وتركز الحوار حول المصطلحات التي يستخدمها جيل التسعينات وانتشرت بكثرة في مصر خلال هذه الفترة.

وولد خالد النبوي في مدينة المنصورة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989، وشارك في بطولة فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبو سيف وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين وحصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر كما شارك في الفيلم الأمريكي مملكة السماء للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قاده جيش صلاح الدين وبطولة الفيلم الأمريكي المواطن عام 2012.

وولدت دنيا سمير غانم عام 1985 وتخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005.

أما إيمي فقد ولدت عام 1987 ودخلت المجال الفني في عام 2005 وشاركت في العديد من الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة