حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان مولودهما الأول

وضعت إيمي سمير غانم مولودها الأول في يوم ميلاد زوجها حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان مولودهما الأول

استقبل الفنان المصري حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم مولودهما الأول، بعد خروج الكثير من الأخبار عن حمل إيمي سمير غانم الفترة الماضية، ولكن كان يتهرب "الرداد" من الإجابة مكتفيا بعبارة "ربنا يسهل".

وقال حسن الرداد إن الرزق مضاعف لأن مولوده ولد في نفس تاريخ ميلاده، واحتفلت إيمي سمير غانم أول أمس يوم 2 يناير بعيد ميلاد "الرداد" الـ 39 وكتبت له منشور على الإنستغرام مدحته فيه ودعت له بمزيد من النجاح، وأرفقت المنشور بالدعاء له بالنجاح.

وكتبت إيمى لـ"الرداد": كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه".

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن نوع المولود أو اسمه، إلا أنه مرجع أنه ولد بسبب نشر صورة من غرفة المستشفى تزينها البالونات اللبني دلالة على كونه ولد، وكان حسن الرداد في تصريحات سابقة قال إنه في حالة رزق بمولود ولد سيطلق عليه اسم فادي نسبة إلى أخيه الراحل.

إيمي سمير غانم

 عانت إيمي سمير غانم من حالة اكتئاب شديدة في الفترة الماضية بعد رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، واختفت فترة كبيرة عن الساحة وكانت تكتفي بنشر صورهم عبر الإنستغرام وتدعو لهم أو ترسل إليهم الرسائل التي تدمي القلوب من شدة الألم الذي تعانيه من فراقهم.

وخرجت العديد من الشائعات عن اعتزالها بعد وفاة والديها، وهو الأمر الذي نفاه زوجها حسن الرداد في تصريحات له مؤكدا أنها بمجرد أن تتعافى سوف تعود للجمهور بأفضل حال كما عودتهم.

وظهرت إيمي في موسم الرياض العام الماضي مع شقيقتها دنيا سمير غانم لحضور استلام تكريم والدها الراحل وبكت على المسرح، وبعدها انتشرت لها صور وهي تؤدي مناسك العمرة.

آخر أعمال حسن الرداد

جدير بالذكر أن آخر أفلام حسن الرداد المطروحة هو فيلم تحت تهديد السلاح، والذي انتشر فيديو عن مفاجأة إيمي سمير غانم له بالحضور في حفل العرض الخاص بالمملكة العربية السعودية في الوقت الذي كان يعتقد فيه أن عائدة من دبي إلى مصر، وظهرت أثر المفاجأة على وجهه، وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة