نيوكاسل يعادل رقم لم يتحقق في الدوري الإنجليزي منذ 2013

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
نيوكاسل يعادل رقم لم يتحقق في الدوري الإنجليزي منذ 2013

استطاع نادي نيوكاسل الإنجليزي أن يواصل انتصاراته في الدوري الممتاز أو ما يعرف بلقب البريميرليج وذلك بتفوقه على نادي أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 25 من البطولة.

وتغلب نيوكاسل على أستون فيلا بهدف سجله كيران تريبير الصفقة الجديدة للفريق، والذي انتقل من أتلتيكو مدريد إلى "الماكبايس" خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واستطاع نادي نيوكاسل بهدفه في شباك أستون فيلا أن يعتبر الفريق الإنجليزي الأول الذي يسجل من ركلة حرة في ثلاث مباريات متتالية وهو ما لم يحدث في الدوري الإنجليزي منذ عام 2013.

وجاءت أهداف نيوكاسل من خلال تريبير أمام كل من أستون فيلا وإيفرتون بينما استطاع شيلفي أن يسجل كذلك من ركلة حرة أمام ليدز يونايتد.

وأعاد نيوكاسل خلال المباريات الثلاثة الأخيرة ما فعله نادي ليفربول في الفترة من نوفمبر حتى ديسمبر 2013 بعدما استطاع لويس سواريز مهاجم الريدز السابق تسجيل هدفين من ركلتين حرتين، كما قام بالأمر كذلك أسطورة نادي ليفربول ستيفن جيرارد الذي أضاف الركلة الحرة الثالثة.

وعملت إدارة نيوكاسل على ضم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية لمساعدة الفريق على تحسين نتائجه والبقاء في البريميرليج خلال الموسم المقبل.

وضمت إدارة نيوكاسل كل من تريبير وكذلك كريس وود مهاجم بيرنلي مع الحصول على خدمات مات تارجت من نادي أستون فيلا على سبيل الإعارة بالإضافة للتعاقد مع  دان بيرن قلب الدفاع وبرونو جيماريش لاعب وسط نادي ليون الفرنسي.

الجدير بالذكر أن نادي نيوكاسل يحتل المركز الـ17 في البريميرليج هذا الموسم برصيد 21 نقطة وبدأ في الابتعاد خطوة بخطوة عن المراكز الثلاثة المؤدية إلى الهبوط بعدما وسع الفارق مع نادي نورويتش سيتي إلى صاحب المركز الـ18 في دائرة الخطر إلى 5 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة