رقم تاريخي لهالاند يمنحه التفوق على رونالدو ويعادل به صلاح

هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
رقم تاريخي لهالاند يمنحه التفوق على رونالدو ويعادل به صلاح

تمكن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك نادي وولفرهامبتون على ملعب الاتحاد اليوم الأحد.

وجاء هاتريك هالاند ليقود السيتي للفوز على وولفز بثلاثية نظيفة جاءت خلال الدقائق 40 و50 و54.

واستطاع هالاند بهذا الهاتريك أن يصل إلى الهاتريك رقم 16 في مسيرته الاحترافية، والرابع له في أول موسم له خلال مسيرته في البريميرليغ.

وعادل هالاند عدد مرات الهاتريك التي نجح محمد صلاح نجم نادي ليفربول في تسجيلها مع الريدز منذ انضمامه للفريق في عام 2017.

فيما تفوق هالاند على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق الذي حقق خلال مسيرته في إنجلترا الهاتريك في ثلاث مناسبات.

واستطاع هالاند أن يحقق الهاتريك الرابع له مع مانشستر سيتي خلال 19 مباراة فقط ليتفوق كذلك على الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يوناتيد السابق الذي حقق الهاتريك الرابع له في 65 مباراة.

وتخطى هالاند العديد من العظماء في القائمة إذ تمكن الأوروجوياني لويس سواريز تحقيق الهاتريك الرابع في مسيرته خلال 81 مباراة، فيما استطاع آلان شيرار تسجيل الهاتريك الرابع في مسيرته بالبريميرليغ خلال 86، فيما سجل روبي فاولر الهاتريك الرابع خلال مسيرته في 89 مباراة.

يذكر أن هالاند يمتلك في مسيرته بالدوري الإنجليزي 25 هدفاً ويتفوق بفارق 10 أهداف كاملة عن صاحب المركز الثاني في ترتيب الهدافين وهو الإنجليزي هاري كين الذي سجل مع فريقه هذا الموسم 15 هدفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة