حسين عبدالغني مهدد بالشطب النهائي من العمل في الكرة السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
حسين عبدالغني مهدد بالشطب النهائي من العمل في الكرة السعودية

تصدر حسين عبدالغني المدير التنفيذي لفريق نادي النصر الساحة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكذلك الأخبار الرياضية في السعودية بسبب خروجه عن السلوك الرياضي بصورة كبيرة بعد نهاية مباراة النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتفوق الهلال على النصر بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليتأهل الزعيم لمواجهة فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي البطولة.

وبعد صافرة نهاية المباراة، شهد أرض الملعب مشاجرات وتصرفات غير رياضية كان بطلها إداري النصر حسين عبدالغني.

اعتداء حسين عبدالغني على البليهي والفرج

وحاول حسين عبد الغني فقأ عين لاعب الهلال علي البليهي، كما اعتدى على سلمان الفرج نجم الفريق الأزرق.

حسين عبدالغني مهدد بالشطب النهائي من العمل في الكرة السعودية

وأثارت تصرفات حسين عبدالغني استياء الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بمعاقبته وإبعاده عن أي منصب رياضي في السعودية.

وانتشرت صورة بعدسة صحيفة الرياضية يظهر فيها حسين عبد الغني وهو يحاول فقأ عين علي البليهي بالإضافة إلى احتكاكه بسلمان الفرج.

وطالبت جماهير الهلال من وزارة الرياضة اتخاذ قرار سريع ضد حسين عبدالغني بسبب المشكلات المتعددة التي دائماً ما يكون طرفاً فيها.

عقوبات قاسية متوقعة على عبدالغني

فيما أشارت صحيفة "اليوم" السعودية عبر موقعها الإليكتروني أن حسين عبد الغني سيواجه عقوبات قاسية من وزارة الرياضة.

وألمحت صحيفة اليوم إلى أن العقوبات قد تصل إلى الشطب من العمل الرياضي بصورة نهائية.

وقد تشمل العقوبات على حسين عبد الغني كذلك منعه من ممارسة أي نشاط رياضي سعودي بسبب سلوكياته التي وصفتها الصحيفة بغير الأخلاقية.

ويمتلك حسين عبدالغني تاريخاً مثيراً للجدل، ووقعت منذ أشهر مشادة ساخنة بين إداري النصر مع خالد البلطان رئيس نادي الشباب، تعرض رئيس الشباب على إثره إلى المنع من دخول النادي لمدة شهرين في قضية شهيرة تخص اللاعب البرازيلي سيبا.

الجدير بالذكر أن حسين عبد الغني تولى منصبه كمدير تنفيذي لنادي النصر في نوفمبر من عام 2020، ولكن خلال هذه الفترة أثار الجدل في أكثر من موقف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة