الأهلي يدرس شطب عضوية هناء حمزة بعد اتهامها له بالتزوير

إدارة الأهلي تدرس التصعيد القانوني ضد هناء حمزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
الأهلي يدرس شطب عضوية هناء حمزة بعد اتهامها له بالتزوير

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري شطب عضوية هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري للطائرة بعد اتهامها للنادي بالتزوير بسبب عقد ابنتها مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة بالنادي.

واتهمت هناء حمزة النادي الأهلي ومجلس إدارته ووجهت له اتهامات بالتزوير والتلاعب في عقد ابنتها وهو الأمر الذي جعل إدارة النادي الأحمر تفكر جدياً في التصعيد القانوني ضدها.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إسناد القضية للجنة القانونية في النادي وذلك من أجل تجهيز ملف كامل خاص بالأزمة مرفقاً بالفيديوهات التي تتهم فيه هناء حمزة إدارة النادي بالتزوير وذلك من أجل الحفاظ على حقوق النادي القانونية والجنائية.

فيما يتجه مجلس إدارة الأهلي كذلك لشطب عضوية هناء حمزة من النادي بسبب التصريحات التي يعتبرها مجلس الإدارة إهانة لكيان النادي.

وأشارت التقارير الصحفية أن هناك حالة غضب كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية في النادي الأهلي وكذلك مجلس إدارته بسبب الاتهامات التي وصفت بأنها غير مقبولة.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي كشفت عن توقيع مريم مصطفى على عقد يمتد لأربعة مواسم مع الفريق قبل أن تنقطع اللاعبة عن حضور التدريبات وتطالب بالانتقال لنادي الزمالك.

وشددت إدارة الأهلي على أن اللاعبة مريم مصطفى وقعت على تجديد لمدة أربعة مواسم وبصورة موثقة بالصوت والصورة والفيديو بالإضافة للقطات توقيعها بالكتابة وبالبصمة في حضور والدتها وعدد من مجلس إدارة النادي الأهلي وهو ما يثبت بأن التصريحات التي تتهم الأهلي بالتزوير غير صحيحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة