نادي الاتحاد السعودي مهدد بإيقاف القيد لفترتين

بسبب مفاوضاته مع أحمد شراحيلي مدافع الشباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
نادي الاتحاد السعودي مهدد بإيقاف القيد لفترتين

تعمل إدارة نادي الشباب السعودي على رفع شكوى رسمية ضد اتحاد جدة بسبب المفاوضات التي حدثت مع المدافع أحمد شراحيلي قبل دخول الفترة الحرة.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية أن نادي الاتحاد قد يعاقب بالحرمان من القيد لفترتين في حالة ثبوت مفاوضته لأحمد شراحيلي قبل دخوله الفترة الحرة.

وتصر نادي الشباب أنها تمتلك إثباتات على قيام إدارة نادي الاتحاد بمفاوضة شراحيلي قبل بداية الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي فريق آخر بصور مجانية.

وكان الاتحاد قد أعلن عن ضمه لأحمد شراحيلي لمدة ثلاثة مواسم بعد دخول اللاعب الفترة الحرة وذلك بعدما رفضت إدارة نادي الشباب بيع ما تبقى من عقد اللاعب للعميد.

ويأتي ذلك بعد التقارير التي تؤكد أن إدارة الشباب تستعد لإرفاق عدد من الأدلة مع الشكوى المقدمة ضد إدارة نادي الاتحاد ومن ضمنها محادثات مسجلة.

ولن يتعرض الاتحاد وحده للعقوبة بل ستمتد لتطول اللاعب كذلك والذي يمكن أن يتعرض للغرامة والإيقاف أيضاً.

ولا تعتبر هذه هي الشكوى الأولى المقدمة ضد الاتحاد، إذ تسبق وأن قدم نادي النصر شكوى ضد الاتحاد بسبب التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السابق.

واتهمت إدارة النصر نظيرتها في الاتحاد أنها حرضت حمد الله على فسخ تعاقده مع النادي بالإضافة للتفاوض معه أثناء وجوده ضمن صفوف الفريق.

وتشير التقارير الصحفية السعودية أن إدارة نادي الشباب علمت بوجود مفاوضات بين نادي الاتحاد وأحمد شراحيلي خلال فترة سريان عقده مع النادي وهو ما يخالف اللوائح.

وتصر إدارة الشباب على أن هناك وجود مفاوضات بين العميد وشراحيلي برغم أن اللاعب ما يزال عقده سارياً مع الفريق وقبل دخول فترة الانتقالات الحرة.

وتوضح التقارير إلى أن إدارة الشباب ستقدم أدلة تثبت وجود مفاوضات بين الاتحاد وشراحيلي.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد كان قد أعلن خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية التعاقد مع شراحيلي مدافع الشباب لينتقل إلى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وجاء إعلان الاتحاد عن التعاقد مع شراحيلي فور دخوله فترة الانتقالات الحرة والتي تسمح له بالتفاوض مع أي فريق دون الرجوع لإدارة النادي.

ووافق شراحيلي على الانتقال للاتحاد بعد رفضه لمفاوضات إدارة نادي الشباب حول تجديد عقده.

وحاول نادي الاتحاد شراء الفترة المتبقية من عقد شراحيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن الشباب تمسك باستكمال اللاعب لنهاية عقده وحتى نهاية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة