حقيقة تدهور حالة حلمي بكر بعد مغادرته للمستشفى

الموسيقار المصري الشهير غادر المستشفى متجهاً إلى منزله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
حقيقة تدهور حالة حلمي بكر بعد مغادرته للمستشفى

انتشرت العديد من الأنباء التي تتحدث عن تدهور حالة الموسيقار حلمي بكر بعد ساعات من مغادرته للمستشفى وهو ما تسبب في عودته إليها مرة أخرى لتلقي العلاج والبقاء تحت متابعة الأطباء.

وكشفت الصحف الفنية المصرية عن أن الفنان حلمي بكر يتمتع بحالة صحية مستقرة خلال الوقت الحالي وأن ما يتردد عن عودته إلى المستشفى حتى الآن يعتبر محض شائعات.

ومن جانبه، أكد محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين أنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن تدهور حالة الموسيقار حلمي بكر مرة جديدة بعد مغادرته للمستشفى.

يذكر أن حلمي بكر غادر المستشفى مساء الأحد بعد استقرار حالته الصحية وعاد إلى منزله ليواصل عملية العلاج والحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة والهدوء.

وأكد عبد الله أن الموسيقار حلمي بكر أصبح يتمتع بصحة جيدة وهو ما جعله يغادر المستشفى ويقيم في منزله بعدما انتقل إلى المستشفى خلال الفترة الأخيرة عقب تدهور حالته الصحية.

وعانى الموسيقار المصري الشهير من تدهور في حالته الصحية جعلت انتقاله إلى المستشفى لا غنى عنه ولذلك استجاب حلمي بكر لرأي الأطباء وذهب إلى المستشفى.

واستمر الموسيقار المصري داخل المستشفى خلال الفترة الماضية قبل أن يطمئن الأطباء على حالته الصحية التي استقرت مع تلقيه للعلاج وهو الأمر الذي جعل الأطباء يوافقون على خروجه من المستشفى والانتقال إلى منزله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة