إبراهيم الحربي: حقيقة تدهور حالته الصحية ونقله إلى العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
إبراهيم الحربي: حقيقة تدهور حالته الصحية ونقله إلى العناية المركزة

كشف يوسف الحربي، ابن الفنان السعودي إبراهيم الحربي، حقيقة نقل والده إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات في الكويت، بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ابن إبراهيم الحربي ينفي دخول والده العناية المركزة

وعبر حسابه على موقع تويتر، نفى ابن إبراهيم الحربي ما تم تداوله بشأن تدهور صحة والده، والأخبار التي قالته أنه تم نقله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر بالكويت.

وكتب يوسف الحربي على تويتر: "والدي بصحة جيدة ويتلقى العلاج بمستشفى جابر.. وعار عن الصحة ما يتردد عن دخوله العناية المركزة.. نسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى".

أنباء عن تدهور حالة إبراهيم الحربي

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الساعات الماضية خبر نقل الفنان السعودي إبراهيم الحربي إلى العناية المركزة، بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا.

وذكرت تقارير محلية أن الفنان السعودي تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر في الكويت، وذلك بعد شعوره بضيق التنفس بسبب إصابته بالفيروس التاجي.

ولاقى هذا الخبر تعاطفاً كبيراً من قبل نشطاء السوشيال ميديا، حيث حرص الكثير منهم على نشر تغريدات عبروا من خلالها عن تمنياتهم للفنان السعودي بالشفاء العاجل.

من هو إبراهيم الحربي؟

​جدير بالذكر أن إبراهيم الحربي هو ممثل ومنتج سعودي يعيش في الكويت، وهو من مواليد منطقة الشامية في 15 مايو 1957.

التحق الحربي بالمعهد العالي للفنون المسرحية الكويتي في عام 1971، وأثناء دراسته فيه، بدأ في المشاركة في عدد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية.

واشتهر إبراهيم الحربي بلقب (دونجوان الشاشة الخليجية) بعدما قدم دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية الخليجية، ومن بينها: من ملفات المحاكم، وهج الشموع، تحالف الصبار، بين الماضي والحب، ورود ملونة، الإمبراطورة، جنى هلي، كلام أصفر.

وخلال مسيرته الفنية الطويلة، شارك الحربي في بطولة العديد من الأعمال المسرحية، ومن ضمنها: بني صامت، عنتر بني شداد، قناص خيطان، بيت العزوبية، المهرج، مشهد من الزمن الجميل، عزل السوق.

كما قدم إبراهيم الحربي عدة أعمال سينمائية، من بينها: شاهين، منتصف الليل، نجد، الكيلو 300، بالإضافة إلى العديد من السهرات التليفزيونية، مثل: رائحة الحنة، حكاية خلف الجدران، لحظة وداع، الغرفة، أزهار الشك.

والفنان السعودي، البالغ من العمر حالياً 63 عاماً، متزوج ولديه 5 أبناء، وهم: يوسف، أحمد، جمال، خالد، وسن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة