بعد أنباء تدهور حالته.. أسرة صلاح السعدني تكشف حقيقة تعرضه لوعكة خطيرة

اختفى النجم صلاح السعدني عن الساحة الفنية منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
بعد أنباء تدهور حالته.. أسرة صلاح السعدني تكشف حقيقة تعرضه لوعكة خطيرة

نفت أسرة الفنان المصري صلاح السعدني، اليوم الثلاثاء، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه لوعكة صحية خطيرة، ووصفت الأسرة مطلقي هذه الشائعات بالإرهابيين الذين يهدفون إلى إثارة البلبلة والفتنة.

وقال أكرم السعدني، نجل الكاتب الراحل محمود السعدني، والشقيق الأكبر للفنان صلاح السعدني، في تصريحات صحفية لـ"موقع القاهرة 24"، إن عمه يتمتع بصحة جيدة، وأن كل ما ينشر عنه ما هو إلا أكاذيب وافتراءات، مضيفاً: "كل شوية يطلعوا شائعات على صلاح السعدني وعادل إمام، دول إرهابيين شغالين تحت بير سلم، شغلتهم يطلعوا شائعات على الناس فقط".

رد نقابة الممثلين على شائعات تدهور صحة صلاح السعدني

وأكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان صلاح السعدني بخير، وأنه لم يتعرض لأي وعكة صحية، داعياً الله أن يحفظه ويديم عليه نعمة الصحة والعافية.

آخر مسلسل لصلاح السعدني

وكان صلاح السعدني البالغ من العمر 80 عاما اختفى عن الوسط الفني منذ 10 سنوات، وكانت آخر الأعمال التي قدمها الفنان صلاح السعدني هو مسلسل "القاصرات" الذي عرض عام 2013، وحقق نجاحا كبيرا، وشاركه البطولة داليا البحيري وسميرة عبد العزيز ومنه عرفة ونهال عنبر وملك أحمد زاهر.

وتدور قصة المسلسل حول ظاهرة زواج القاصرات في جو من التشويق والدراما، حيث يجسد عبد القوي، الذي يؤدي دوره صلاح السعدني، هذه العادة الخاطئة التي لا تزال موجودة في أوساط المجتمع بشكل واضح في الصعيد، يسلط المسلسل الضوء على الآثار السلبية الاجتماعية والإنسانية المترتبة على هذه الظاهرة، ويعكس رفض العديد من الأشخاص المحيطين بها.

يتناول السيناريو شخصيات مثل عطر، التي تجسد دورها داليا البحيري، والتي تعاني من قسوة وعنف عبد القوي، وأخرى مثل عطيات التي تؤديها سميرة عبد العزيز والتي تعيش في نفس المنزل معه. ويظهر الطبيب، الذي يقوم بدوره محمد الشقنقيري، كشخص يحاول دائمًا منع عبد القوي من الارتباط بالقاصرات.

أعمال صلاح السعدني

يذكر أن صلاح السعدني الملقب بـ"عمدة الدراما" هو أحد أبرز نجوم الدراما المصرية، وشارك في أكثر من 200 عمل فني، من بينها مسلسلات "ليالي الحلمية"، و"الباطنية"، و"الإخوة الأعداء"، و"تحت الصفر"، و"زمن حاتم زهران"، و"لعدم كفاية الأدلة"، و"ملف في الآداب"، و"الزمار".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة