حليمة بولند في مرمى الانتقادات بسبب مكالمة مزيفة مع رونالدو

ادعت أن رونالدو اتصل بها من غرفة الفندق المتواجد فيه في أبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
حليمة بولند في مرمى الانتقادات بسبب مكالمة مزيفة مع رونالدو

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل عبر حسابها على سناب شات حينما نشرت فيديو قالت فيه إنها تحدثت مع اللاعب كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، حينما اتصل بهاتف غرفتها الفندقية عن طريق الخطأ.

وقد وصفت حليمة بولند الاتصال بأنه أحلى غلطة، ولكن في المقابل تعرضت لانتقادات شديدة من رواد المواقع التواصل الاجتماعي واتهموها بأن المكالمة التي صورتها وادعت أنها مع رونالدو مزيفة.

بداية القصة

سافرت الإعلامية الكويتية إلى المملكة العربية السعودية وتحديدًا في أبها جنوب المملكة الاستمتاع بالاجواء المعتدلة هناك، وزامن تواجدها في أبها تواجد اللاعب كريستيانو رونالدو لمقابلة فريق الرجاء المغربي في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

وقد قالت حليمة أن الاتصال الأول جاء لغرفتها من رونالدو بالخطأ، ثم وثقت اتصالًا هاتفيًا آخر من رونالدو وطلب منها هذه المرة أن يلتقيا في اللوبي في الفندق، على حد وصفها.

وقد وثقت حليمة المكالمة عبر الفيديو ونشرته على حسابها على سناب شات، وانتشر الفيديو سريعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وقد انقسم الرواد إلى من صدق هذه الادعاءات ومن كذبها، ومنهم من اتهمها باستخدام الذكاء الاصطناعي لتزوير صوت كريستيانو رونالدو.

رأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وقد تعرضت الإعلامية حليمة بولند لانتقادات حادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي اتهمها بمحاولة تصدر التريند من خلال مكالمة زائفة، فقد قال أحد المغردون إن كريستيانو يتواجد حاليًا في خميس مشيط وليس في أبها.

بينما غرد ناشط آخر: "كيف حملت حليمة أن كريستيانو بيدق وصورت من بداية المكالمة". وفي المقابل اعتقد أحد المتابعين أن المكالمة حقيقية فحليمة ورونالدو مشهورين ولا يحق للنادي التدخل وتقديم شكوى لحليمة.

رد حليمة على الانتقادات التي وجهت لها

وقد ردت حليمة بولند على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بأنها استخدمت الذكاء الاصطناعي لتزييف صوت رونالدو وقالت: "هل يمكن أن أكون مجنونة لكي أفبرك مقطع يمكن أن يعرضني لمشكلات؟ هل أنا غبية أو ساذجة لهذة الدرجة، ثانيًا الاتصال من هاتف الفندق ومن غرفة لغرفة وهذا يعني أن الفندق يعلم بهذا الاتصال ولديه التسجيل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة