حمالة الصدر الرياضية ... ماهي وما وظيفتها.

يرتدي لاعبو كرة القدم ما يبدو أنه حمالة صدر رياضية لحمل جهاز تتبع GPS. تساعد أجهزة مراقبة الصدر بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تتبع معدل ضربات القلب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
حمالة الصدر الرياضية ... ماهي وما وظيفتها.

لماذا يرتدي لاعبو كرة القدم حمالات الصدر؟ في المقال التالي سوف نشرح حمالة الصدر الرياضية ... ماهي وما وظيفتها.

حمالة الصدر الرياضية.

في الآونة الأخيرة، كانت هناك زيادة في ارتداء لاعبي كرة القدم الذكور لما يشبه حمالات الصدر الرياضية. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه حمالة صدر رياضية، إلا أنها ليست كذلك. ما هي ملابس حمالة الصدر الرياضية التي يرتديها لاعبو كرة القدم؟

يرتدي لاعبو كرة القدم ما يبدو أنه حمالة صدر رياضية لحمل جهاز تتبع GPS. تساعد أجهزة مراقبة الصدر بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تتبع معدل ضربات القلب وحرق السعرات الحرارية ومخرجات الطاقة خلال التمارين أو الألعاب.

ستوضح هذه المقالة سبب ارتداء لاعبي كرة القدم الذكور حمالات الصدر الرياضية وما تفعله شاشات GPS هذه.

لماذا يرتدي لاعبو كرة القدم حمالات الصدر الرياضية

حمالة الصدر الرياضية هي سترة الصدر لجهاز تعقب GPS. حيث توفرMade by Catapult Sports للمدرب أو علماء بيانات الفريق جميع الأرقام اللازمة لتتبع أداء الرياضي.

يتم جمع جميع نقاط البيانات بسرعة، مما يساعد على تحليل معدل ضربات القلب ومعدل الانفجار ومقدار الطاقة التي يتم بذلها مع كل حركة.

هذا مهم لأنه إذا أراد المدرب أن يتحرك اللاعب بمعدل معين، فيمكنه التأكد من أنه يبذل المزيد من الطاقة أكثر مما يحتاج.

يقيس إخراج Enery أثناء عملية إعادة التأهيل، غالبًا ما يحتاج اللاعبون إلى أن يكونوا محدودين في مقدار الطاقة التي يبذلونها حتى تسير عملية إعادة التأهيل بسلاسة.

إذا احتاج لاعب كرة القدم إلى الجري لمسافة ميل واحد فقط خلال فترة التمرين، فستتتبع هذه السترة الأميال وكمية الطاقة التي تم بذلها في الملعب.

يعتبر التعامل مع طاقة الجسم المنخفضة، والجهد، والإنتاج الأقصى بشكل خاص عامل مشترك يبحث عنه المدربون والمعالجون الفيزيائيون.

أثناء عملية إعادة التأهيل، غالبًا ما يرغب الرياضيون في العودة إلى الميدان بأسرع ما يمكن. سيفعلون كل ما يتطلبه الأمر ويدفعون الحد الأقصى من الجهد للعودة إلى الملعب.

على سبيل المثال، عندما أصيب أنطونيو براون أثناء المعسكر التدريبي، رأينا أنه كان من المفترض أن يعمل بنسبة 75٪ فقط على HBO"s Hard Knocks. اللاعبون الذين لديهم محرك كبير ولا يعرفون كيفية الإبطاء سيبذلون دائمًا طاقة بنسبة 100٪.

عند إعادة التأهيل، من الضروري الحد من الانفجار، وبالتالي فإن الجرح أو الرباط أو العظم لديه الوقت للشفاء. تسمح سترة Catapult Sport للمدربين والمدربين بإدارة هذا بشكل صحيح.

ماذا يفعل جهاز GPS داخل حمالة الصدر الرياضية؟

1) السبب الأول والأكثر وضوحًا هو أنه لا يُسمح للاعبي كرة القدم بارتداء أي شيء أثناء اللعب.

2) السبب الثاني هو أن سترة الصدر القابلة للارتداء أكثر دقة بعشر مرات من الساعة العادية القابلة للارتداء. وفقًا لـ Ryan Warkins، مدير Business Ops لـ Catapult:تسجل معظم ساعات GPS بمعدل هرتز واحد فقط. لذلك مرة واحدة في الثانية. قال ريان واركينز، مدير عمليات الأعمال في Catapult، الشركة التي تقود هذه التكنولوجيا، إذا فكرت في ما يمكن أن يفعله رياضي من النخبة في ثانية واحدة. جمع البيانات مرة واحدة في الثانية غير دقيق خاصة عند تتبع نجوم الرياضيين مثل توماس مولر أو زلاتان إبراهيموفيتش. يتتبع نظام Catapult بسرعة 10 هرتز "إذن أنت تحصل على عشر نقاط بيانات في الثانية. أنت تحصل على نظام أكثر دقة لزيادة الدقة ".

كما ذكرنا، يمكن للرياضيين الخارقين أن يقطعوا عشرة سنتات، وينفجروا من موقفهم، ويقوموا بالعديد من الحركات في ثانية واحدة فقط.

يعد امتلاك القدرة على التقاط نقاط البيانات في كل حركة أمرًا مهمًا للغاية.

لا تعمل نقاط البيانات هذه فقط طوال المباراة؛ إنهم يعملون على توفير 10 نقاط بيانات في الثانية. بمعنى أنه يمكنك تتبع كل خطوة وحركة انفجارية يتحملها الرياضي طوال المباراة، كما يمكن للمدربين أيضًا تتبع خريطة الحرارة حيث حدثت الإصابة في الملعب أو حيث يكون اللاعب أكثر عرضة للانفجار مع استمرار المباراة، كما يمكن أيضا استخدام كل نقاط البيانات هذه لتحسين لعبة اللاعب.

تتيح حمالات الصدر الرياضية هذه للاعبي كرة القدم أن يكونوا أكثر وعياً بالمجالات التي يحتاجون إلى تحسينها من خلال رؤية خريطة الحرارة ونقاط البيانات الفردية، يمكن للاعبين أن يكونوا أكثر وعياً بأن الركض أقل في الشوط الأول وأكثر في الشوط الثاني، هذه هي جميع تدابير الوقاية من الإصابة التي يتخذها المدربون والمدربون.

أين يمكنني شراء حمالة صدر رياضية لاعبي كرة القدم جي بي إس؟

في حين أن الإصدارات المحترفة والمنجنيق تكلف مبلغًا جيدًا من المال للاستخدام الاحترافي، إلا أنها تقدم حزمة فردية.

لقد وجدنا جهاز رصد المنجنيق والمتعقب على أمازون مقابل أموال رخيصة نسبيًا.

يتم ربط جهاز التعقب مباشرة بالمشغل، ويتم قياس جميع البيانات على الهاتف الذكي بدلاً من الكمبيوتر، يعمل المتتبع على أجهزة iOS و Android، يمكن للتطبيق والجهاز القابل للارتداء تفصيل بيانات السرعة والركض والمسافة والطاقة والحمل والشدة وتحديد المواقع عبر خرائط الحرارة تقرير كامل عن الرياضي وتتبع كل حركة، حيث تتبع كل حركة من المشغل الخاص بك باستخدام جهاز GPS المتاح ليلائم جميع الأحجام للاعبين.

مع تحسن العلوم والبيانات كل عام، من الضروري ضمان استخدام الرياضيين للتقنية المناسبة لقياس الأداء.

سترة الصدر المنجنيق لها ثورة شحذ عبء العمل الرياضي وسيواصل تحسين إنتاجه من الطاقة.

استنتاج

لا يرتدي لاعبو كرة القدم حمالات الصدر الرياضية عند ممارسة التمارين، بل يرتدون جهاز تتبع يوفر العديد من نقاط البيانات لكل من علماء البيانات والمدربين في الفريق.

على الرغم من أنها تبدو وكأنها حمالة صدر رياضية، إلا أن سترات التتبع تساعد في الحفاظ على لاعبي كرة القدم أصحاء ومنتجين، حيث توفر هذه السترات موجة جديدة من البحث العلمي الذي يساعد الرياضيين على إعادة التأهيل بشكل أكثر ذكاءً وكفاءة. غالبًا ما نرى هذه السترات يرتديها لاعبون محترفون.

ومع ذلك، يمكن شراء بعض السترات بشكل فردي لمساعدة الرياضيين الأصغر سنًا على تتبع نتائج عملهم.

البيانات موجودة في كل مكان، وعندما يتم استخدامها بشكل فعال، يمكن أن تكون أداة رائعة لمساعدة الرياضيين في التحميل والتفريغ عندما يكون ذلك مناسبًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة