وليد عبدالله يوضح حقيقة اعتزاله ... وما يحتاجه النصر للتتوّيج بالدوري

أبرز تصريحات وليد عبدالله عن ما يمر به فريق النصر خلال الفترة الحالية خاصة بعد الابتعاد عن صدارة الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
وليد عبدالله يوضح حقيقة اعتزاله ... وما يحتاجه النصر للتتوّيج بالدوري

تحدث وليد عبدالله حارس مرمى فريق النصر السعودي، عن مستجدات الأحداث داخل قلعة العالمي وحقيقة اعتزاله كرة القدم.

وقال عبد الله في تصريح لبرنامج "أكشن مع وليد"، "أبارك للاعب أحمد عسيري زواجه، حيث كان يحتاج إلى الاستقرار فقط، أنا متزوج وأعرف قيمة الزواج، وكيف يفيد لاعب كرة القدم ويجعل تركيزه في الملعب".

ونفى ما تردد بشأن اعتزاله وتوليه منصبا إداريا في النصر، حيث وضح "بنهاية الدوري تكثر الشائعات، مستمر الموسم المقبل، وعقدي ما زال ساريا مع النصر حتى 2023".

وعما إذا كان النصر يحتاج إلى حارس أجنبي في الموسم المقبل، أضاف، "لا يمكن أن أحدد حاجة النصر لحارس أجنبي، فهذا صعب، وهناك من يقيم ذلك ويعرفون أكثر مني".

واختتم وليد عبدالله حديثه، "النصر يحتاج للحظ فقط، للفوز بلقب الدوري، لأنه يملك أفضل العناصر المحلية والأجنبية، وهناك ظروف مرت على النادي، ونعد الجماهير بالأفضل مستقبلا".

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم وذلك برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف عن منافسه الاتحاد.

ويأتي النصر في المركز الثالث برصيد 55 نقطة ثم الشباب برصيد 53 نقطة بفارق 10 نقاط عن ضمك صاحب المركز الخامس، والفتح سادسًا برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الفيحاء الذي يتساوى في النقاط مع الطائي وأبها.

التعاون في المركز العاشر برصيد 32 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي بفارق الأهداف الاتفاق ثم الفيصلي بـ 30 نقطة والرائد بنفس الرصيد وأبها برصيدج 29 نقطة، ويتذيل الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة.

أزمة نادي النصر

يعيش نادي النصر السعودي أياماً صعبة بسبب معاناته مع مركز حراسة المرمى في ظل الإصابة التي طالت الحارسين الأساسيين أمين بخاري ووليد عبد الله.

وكشفت الصحف السعودية أن الحارس وليد عبد الله خضع لعملية جراحية سيغيب بسببها لأسبوعين على الأقل، أما إصابة أمين بخاري والتي جاءت في مباراة الأهلي ستمنعه عن التدريبات لمدة 10 أيام على الأقل.

وأصيب أمين بخاري في مباراة الأهلي وخرج خلال أحداث المباراة ليحل وليد عبد الله بدلاً منه، قبل أن تكشف الفحوصات سلامة كتف بخاري من الخلع والتمزق العضلي.

وبات بخاري في حاجة إلى الراحة لمدة 10 أيام قبل أن يعود للتدريبات وهو ما أجبر اللاعب على التخلف عن معسكر إسبانيا لإعداد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

فيما قرر الجهاز الفني لنادي النصر إعطاء راحة للاعبي الفريق حتى يوم السبت المقبل وهو ما دفع فنيسنت أبو بكر وجوناثات رودريغيز للعودة إلى بلادهما في إجازة قصيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة