الاتحاد يتصدر الدوري السعودي بعد الفوز على الاتفاق

منافسة شرسة على قمة ترتيب دوري روشن في النسخة الحالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2023
الاتحاد يتصدر الدوري السعودي بعد الفوز على الاتفاق

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق الفوز على منافسه الاتفاق بثلاثة دون رد وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم 17 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

سيطر رفاق المدير الفني البرتغالي نونو سانتو على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع لأصحاب الأرض وعجز عن تشكيل خطورة.

وجاء هدف التقدم للعميد عن طريق المحترف هيلدر كوستا في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وعزز زميله رومارينو التفوق في الدقيقة 59 واختتم هارون كامارا الثلاثية في الدقيقة 67.

ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي

وصعد الاتحاد إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة من 17 مباراة بفارق الأهداف عن الشباب صاحب الوصافة والذي لعب 18 مواجهة.

ويتواجد النصر في المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة بفارق 5 نقاط عن الهلال المتواجد في المركز الرابع وخاض 15 لقاء.

التعاون في المركز الخامس برصيد 30 نقطة والفتح في المركز السادس برصيد 25 نقطة ثم ضمك برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن الثنائي الطائي وأبها.

ويظهر فريق الاتفاق في المركز العاشر من الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن الفيحاء الحادي عشر والرائد الثاني عشر.

الوحدة يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين عن الخليج ثم العدالة برصيد 10 نقاط ويتذيل الباطن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة