أشهر المؤثرين في السعودية

يوجد قائمة كبيرة من صانعي المحتوى المميز في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
أشهر المؤثرين في السعودية

أصبح مؤثرا السوشيال ميديا محط اهتمام الجميع، خاصة أن لديهم متابعين بالملايين، وأصبح هناك مؤثرون في مختلف المجالات حققوا نجاحات كبيرة في كل الدول ومنهم المؤثرون في المملكة العربية السعودية، الذين سطروا أسماءهم بين أهم نجوم السوشيال ميديا في مختلف المجالات، وفي هذا التقرير نرصد عبر موقع "القيادي" أشهر المؤثرين في السعودية في المجالات المختلفة...

أشهر الجيمرز في السعودية

أصبح الجيمرز من أهم الشخصيات المؤثرة في مختلف أنحاء العالم، ولديهم ملايين المتابعين، ومن أشهرهم في المملكة السعودية ما يلي...

بندريتا

يعتبر الجيمرز بندريتا واحد من أشهر الجيمرز في السعودية والوطن العربي، استطاع "بندريتا" بخفة ظله أن يحقق ملايين المشاهدات لمحتوى الألعاب الذي يقدمه. وارتبط الجمهور به وبث فيديو حكى فيه تجربته مع عملية تكميم المعدة وحقق مشاهدات عالية، ويحرص بندريتا على مشاركة جمهوره موضوعات متنوعة في الحياة.


 

مجرم جيمرز

إذا كنا نتحدث عن أشهر الجيمرز في المملكة السعودية فلا يمكن أن ننسى مجرم جيمرز والذي يعد واحد من أبرز صناع محتوى الألعاب في الوطن العربي، وتخطى عدد متابعيه على قناة اليوتيوب 8 ملايين مشترك.

أشهر المؤثرين الرحالة في السعودية

السفر أصبح من أهم المجالات التي يسعى كثيرون لتجربتها في الفترة الأخيرة، واستطاع مجموعة من صانعي المحتوى عن الرحلات أن يحققوا شهرة كبيرة في ذلك المجال ومنهم ما يلي...

سعود العيدي

يقدم سعود العيدي محتوى متميز عن السفر حول العالم، ويمتلك "سعود" شركة سياحة تنظم رحلات حول العالم. بالإضافة لذلك يشارك جمهوره فيديوهات متنوعة من مجموعة رحلاته المختلفة، ومنها تجربة تسلقه لجبل إيفرست، وغيرها من قمم الجبال.

جو حطاب

يعتبر جو حطاب واحد من أشهر الرحالة بالمملكة العربية السعودية، جهاد خطاب ولد في المملكة، وهو يحمل الجنسية الأردنية، وأصبح "جو" من أشهر الرحالة في السعودية والوطن العربي، خاصة أنه كان صاحب قصة ملهمة لدى أغلب الشباب العربي في التحول من حياة الوظيفة المملة للبحث عن الشغف والمتعة وهو في عمر السادسة والعشرين.

يبث جو خطاب فيديوهات متنوعة من جولات مختلفة حول العالم، وصمم عدة مشاريع منها مشروع "تي شيرتات" من أجل الإنفاق على سفرياته المختلفة.


 

أنس إسكندر

وضع أنس إسكندر الشاب السعودي هدفاً جميل في رحلاته حول العالم، وهو أن يصنع البسمة على الوجوه سواء في الدول التي يزورها أو من يشاهدون المحتوى الذي نشره لرحلاته في دول العالم.

واستطاع أنس إسكندر إن يمتلك ما يزيد عن ثلاثة ملايين مشترك عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وهو يقدم نصائح لكل من يود زيارة أي دولة في العالم سواء خليجية، أوربية، أو في إفريقيا، ويتميز بأسلوب السلس في إيصال المعلومة للجمهور.

وائل الدغفق

استطاع وائل الدغفق الشهير برحالة الخير زيارة ما يزيد عن 180 دولة حول العالم. بدأ "وائل" جولاته منذ سنوات واستطاع أن يقدم تجربة شيقة من كل الدول التي قام بزيارتها، ويحاول في الفيديوهات التي يقدمها أن ينشر حكايات شعبية عن كل الدول بالإضافة للتركيز على التراث وكل ما يميز كل دولة.

أشهر المؤثرين في مجال الموضة في السعودية

يتنافس عدد كبير من صناع المحتوى في مجال الموضة على تقديم محتوى مميز يجذب النساء سواء في المملكة أو في مختلف دول العالم العربي، واستطاع بعض منهم أن يصبحوا من أشهر صناع محتوى في الموضة ما يلي...

مودل روز

تمتلك مودل روز أكثر من 14 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، واستطاعت بسبب إطلالتها المميزة أن تكون واحدة من أشهر صانعي محتوى الموضة وعارضات الأزياء في المملكة العربية السعودية.


 

عبير سندر

حققت عبير سندر بسبب إطلالتها المختلفة والمميزة شهرة كبيرة على موقع الإنستغرام، واستطاعت سريعا أن تصبح واحدة من أهم صانعي محتوى الموضة في السعودية. وتحرص "عبير" إلى مشاركة متابعيها معلومات عن يومياتها وتشاركهم أخبار عن أبنائها وزوجها.

ليليان إسماعيل

اختارت ليليان إسماعيل مجالاً مختلفاً للتفوق فيه، وهو صناعة المجوهرات، وعن طريق دمجها التراث العربي بالموضة قدمت مجموعات رائعة من المجوهرات، وأطلقت علامة تجارية خاصة بها أصبحت تنافس أهم مصممي الحلي حلو العالم.

أروى البنوي

تتميز أروى النبوي بتقديم أحدث صيحات الموضة من خلال تصميماتها الرائعة، التي تحتوي على لمستها الخاصة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الخليج.

أشهر المؤثرين في مجال الطبخ في السعودية

يعتبر الطبخ جزءاً من ثقافات الدول والذي يميز كل دولة عن الأخرى بلمسة الطهاة الخاصة فيهم، واستطاع مجموعة من الطهاة في المملكة أن يحققوا شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ومنهم...

منى موصلي

تعتبر منى موصلي واحدة من أشهر صانعي محتوى الطعام في المملكة وفي منطقة الخليج والعالم العربي، وزادت شهرتها بشكل كبير بعد اختيارها لتكون واحدة من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج الطبخ الشهير توب شيف.


 

وجدان محمد

"حرفيًا اتعدت مرحلة اللذاذة".. جملة شهيرة ميزت وجدان محمد التي حققت شهرة كبيرة في المملكة في مجال الطبخ، وحقق شهرة كبيرة بفضل وصفات السهلة والمميزة.

هشام باعشن

يتميز هشام باعشن صانع محتوى الطعام السعودي بخفة ظل جعلته واحد من أشهر صناع محتوى الطعام في منطقة الخليج، ويحرص "هشام" على تقديم وصفات منوعة وليس وصفات خليجية أو سعودية فقط.

ود صالح

كان برنامج توب شيف بداية شهرة الشيف ود صالح، والتي حققت شهرة كبيرة بسبب وصفاتها المميزة في هذا البرنامج، وأصبحت تمتلك ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

أشهر المؤثرين في مجال الرياضة في السعودية

الرياضة من أهم المجالات التي لها جمهور كبير ومتنوع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهر المؤثرين في هذا المجال..

كوتش باري

يقدم كوتش باري عدة نصائح رياضية وتمارين لمساعدة الجمهور في فقدان الوزن، كما أنه يقدم تدريبات أولاين، وحقق شهرة كبيرة في المملكة.

أمل بعاطية

حققت السعودية أمل بعاطية شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهات تمارين الكروس فيت التي تشارك جمهورها بها.

أشهر اليوتيوبرز في السعودية

حقق صناع محتوى اليوتيوب شهرة كبيرة وأصبح لديهم ملايين المتابعين ومن أشهرهم..

فهد سال

حقق السعودي فهد سال شهرة كبيرة على موقع اليوتيوب بفضل المحتوى الهادف الذي يقدمه للشباب السعودي والعربي، وأصبح واحد من أشهر المؤثرين في منطقة الخليج.

طارق الحربي

استطاع طارق الحربي صاحب الحس الفكاهي أن يحقق شهرة كبيرة على موقع اليوتيوب بفضل الفيديوهات التي يقدمها، كما أصبح أيضا واحد من أشهر المؤثرين على موقع الإنستغرام.

دايلر

لدى اليوتيوبر السعودي عبد العزيز المعروف باسم "دايلر" ما يزيد عن 8 ملايين متابع على قناته على موقع اليوتيوب، فهو يقدم محتوى متنوع ومجموعة من الأغاني التي يبثها على قناته وتلقى رواجا كبيرا بين الشباب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة