ندمت على عدم الإنجاب والفن أنقذني.. آخر تصريحات الفنان خالد الصاوي

حل الفنان ضيفًا على برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
ندمت على عدم الإنجاب والفن أنقذني.. آخر تصريحات الفنان خالد الصاوي

حل الفنان خالد الصاوي ضيفًا في برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وفي البرنامج كشف الصاوي عن عدد من الأسرار في حياته الشخصية ورأيه في الزاوج في سن متأخر.

صرح الفنان خالد أنه ندم على تأخره في قرار الزواج وعدم الإنجاب، كما ندم على كل الأشياء الطبيعية التي لم يقم بها في وقتها، منها الزواج والإنجاب.

وعن رأيه في تبني طفل، قال خالد الصاوي إنه فكر في تبني طفل بالفعل، ولكنه كان خائفًا من أن يظلم هذا الطفل، حيث قال: "مراتي نفسها بتشتكي أني طول الوقت في شغلي مش في البيت وكمان هيبقى في مسئولة زي وجود طفل وابقى مش قد المسئولية، وأخاف اعملها وأكون مش قدها".

صرح الفنان خالد الصاوي أيضًا  أنه لم يندم على تقديم دوره في فيلم عمارة يعقوبيان بعد أن رفض محمود حميدة تقديمه، وقد قال إن الفنانين الذين رفضوا تقديم هذا الدور لديهم وجهة نظر.

وعن رأيه في أزمة منة شلبي قال الصاوي إنه حاول التواصل مع منة بعد أزمتها الأخيرة ولكنه لم يتمكن من التواصل معها، وقال إنها فنانة عزيزة ويعرفها منذ صغرها حيث عمل معها عام 2000.

صرح الفنان خالد الصاوي أن الفن كان سببًا في إنقاذه من الجنون والإدمان وعالم الإجرام، حيث كان الفن حائط صد أمام خوضه هذه المخاطر الكبيرة، كما قال إن والديه لديهما تأثير كبير عليه في هذه الناحية.

اقرأ أيضًا: لماذا طلب خالد الصاوي من الجمهور عدم إعطائه أكبر من حجمه

حالته الصحية

أضاف الفنان خالد إنه أصيب بفيروس سي وتعالج منه في مصر ولم يرغب في السفر إلى الخارج للعلاج من هذا المرض.

قال خالد كذلك إنه يعاني من مشكلة صحية في صوته، فكل 6 شهور يتغير صوته ويصاب بالإرهاق الشديد بسبب تغير الفصول ويتابع مع أطباء مصريين مميزين.

أشار كذلك إلى أنه يعاني من انزلاق غضروفي أصيب به منذ سنة، ولا بد له أن يرتاح ويخضع لجلسات علاج طبيعي ولكن عمله يمنعه من ذلك، حيث قال: "في اوردرات بشتغل فيها 12 ساعة و14 ساعة ولم تعطلني".

اقرأ أيضًا: خالد الصاوي يصرح بخبر مؤلم عن مرضه

آخر أعماله الفنية

يُعرض حاليًا للفنان خالد الصاوي مسلسل "أعمل إيه" ويشارك فيه صابرين وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى سيوني، وألحان المهدي، وهو مسلسل اجتماعي يحكي عن أب لديه أربع بنات ومتزوج من مديرة مدرسة وعن حياته الشخصية.

شارك الصاوي كذلك في مسلسل "الاختيار3" الذي عرض في موسم رمضان 2022 وقدم في هذا المسلسل شخصية خيرت الشاطر.

اقرأ أيضًا: خالد الصاوي ينشر صوره وهو طفل في السبعينيات

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة