خالد عبدالرحمن: مشاهير يواسون الفنان السعودي في وفاة والدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
خالد عبدالرحمن: مشاهير يواسون الفنان السعودي في وفاة والدته

شيعت جموع غفيرة، أمس الأحد، والدة الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، من مسجد الجوهرة في البابطين في العاصمة السعودية الرياض، والتي وافتها المنية صباح يوم أمس.

نجوم ونجمات الفن يقدمون تعازيهم إلى خالد عبدالرحمن في وفاة والدته

وحرص العديد من المشاهير على تقديم التعازي للفنان خالد عبدالرحمن، حيث كتب الفنان السعودي رابح صقر عبر حسابه على تويتر: "عظم الله أجرك ياخوي الغالي وأحسن الله عزاءك.. الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته."

وكتبت الفنانة نوال الكويتية: "عظم الله أجركم أخوي خالد، وأسأل الله أن يسكنها فسيح جناته، وإن يغفر لها وللمسلمين جميعاً، وإن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان."

كما قدمت الفنانة المصرية أنغام تعازيها للفنان السعودي، حيث كتبت: "عظم الله أجرك أستاذ خالد ورحمها الله رحمة واسعة، وأسكنها فسيح جناته، ويصبرك على فراقها."

ونعت شركة روتانا والدة الفنان خالد عبدالرحمن، حيث كتبت: "ببالغ الحزن والأسى، تتقدم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بخالص التعازي والمواساة للفنان خالد عبدالرحمن في وفاة والدته، إنا لله وإنا إليه راجعون."

وكان الفنان السعودي خالد عبدالرحمن قد أعلن أمس الأحد عن رحيل والدته، في الساعات الأولى من صباح الأحد، حيث نعاها بكلمات حزينة، كما تلقى العديد من رسائل التعازي من محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر خالد عبدالرحمن تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف فيها وفاة والدته، ونعاها بكلمات مؤثرة، داعياً لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب الفنان السعودي في تغريدته: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها.. انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. رب اغفر لها وارحمها وارفع نزلها في جنتك.. رحلت من دار فناء إلى دار بقاء عندك يا أرحم الراحمين".

ولم يكشف الفنان السعودي خلال الفترة الماضية أي تفاصيل تخص مرض والدته، أو حالتها الصحية، حتى أعلن صباح الأمس عن رحيلها.

وقام الكثير من رواد السوشيال ميديا بتقديم تعازيهم إلى الفنان السعودي، حيث دعوا للفقيدة بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وكان آخر ظهور للفنان السعودي خلال حفله الذي أقيم قبل عدة أيام، ضمن حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وحمل عنوان ليلة مخاوي الليل، حيث قدم فيه عبدالرحمن باقة من أجمل أغانيه التي قدمها طوال مسيرته الطويلة، ومنها: يا عذابي، أنساك، وغيرها.

كما ترافق حفله الأخير مع إقامة متحف للمطرب السعودي، والذي تم فيه عرض مجموعة من مقتنياته الفخمة والنادرة، والتي نالت إعجاب الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة