خالد سليم عن تامر حسني:عزل نفسه عن زملائه ولقب نجم الجيل مين اللي طلعه

ظهر خالد سليم في برنامج حبري سري وقال تصريحات جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
خالد سليم عن تامر حسني:عزل نفسه عن زملائه ولقب نجم الجيل مين اللي طلعه

قال الفنان خالد سليم إنه في بداية مشواره الفني كان هناك مجموعة من النجوم يعتبرون من نفس الجيل منهم تامر حسني، محمد حماقي، ورامي صبري.

موضحا في لقائه من الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج حبر سري، أنه في البداية كانت علاقته جيدة بتامر حسني، وكانوا يدعمون بعضاً بقوة، ولكنه فجأة بدأ ينسحب ويعزل نفسه في منطقة معينة بعيدا عن جيله.

وأضاف خالد سليم أن تامر حسني شخص ذكي، استطاع أن يصل لمكانة جيدة بفضل ذكائه، ولكنه ليس مع ألقاب مثل نجم الجيل، فهو يرى أن اللقب الحقيقي هو الذي يطلقه الجمهور على الفنان، في حالة كان الجمهور صاحب اللقب.

وأكد "خالد" على أنه لا تزال علاقته جيدة بباقي النجوم من جيله مثل الفنان محمد حماقي، الذي أوضح أنه ساعده في العثور على طبيب لأحباله الصوتية فترة مرضه.

وعن رأيه في قيام تامر حسني بكافة الأدوار في العمل، الكتابة، الإخراج، التمثيل، الغناء، فقال "خالد" إنه مع التخصص لأنه يرى أن تقديم العمل من منظر عين واحدة تسبب أخطاء، وأوضح أنه يفضل أن يبتعد تامر عن الإخراج لكي يأخذ العمل حقه ولا يكون قائماً على فكرة البطل الواحد.

فترة مرض خالد سليم

قال خالد سليم إنه تعلم كثيرا من تجربة المرض التي مر بها. موضحا أنه كان لديه مشكلة في الأحبال الصوتية، ولكن مع وجود تشخيص خاطئ حصل على كورتيزون بنسبة كبيرة تسببت في زيادة كبيرة في وزنه بسبب احتباس المياه في الجسم.

وأضاف خالد سليم أنه تعرض للتنمر بسبب الوزن الزائد من أشخاص كان يظن أنهم أصدقاؤه سواء في الوسط الفني أو خارجه، وهو ما تسبب له في أذى نفسي، وقال إن البعض الآخر تخلى عنه تماما وأن تلك الفترة كشفت له عن معادن الناس.

وأكد الفنان المصري على أنه كان يبكي لفشله في إنقاص وزنه، خاصة أنه كان في تلك الفترة يتناول كميات كبيرة من الطعام، وقالت كنت أذهب للمطبخ أتناول الأكل وأبكي.

وتابع "خالد" أنه بسبب زيادة وزنه في ذلك التوقيت فإنه لم يعد قادراً على ارتداء ملابسه، وابتعد عنه المخرجون والمنتجون في ذلك التوقيت ولم تعرض عليه أي أعمال.

خالد سليم والتمثيل

قال خالد سليم إن شغفه الأول هو الغناء، ولكن التمثيل جاء بسبب الغناء، موضحا أنه بدأ مشواره في الغناء منذ مرحلة الدراسة في الجامعة واستطاع أن يحقق في تلك الفترة عدة نجاحات.

وأوضح "خالد" أن التمثيل كان سبباً في أن يتعرف عليه الجمهور ولذلك فهو أحب ذلك المجال، ولم يكن يشغله فكرة الأجور في التمثيل، خاصة أنه عانى بسبب عدم وجود مدير أعمال لديه لفترة.

وأكد خالد سليم على أنه لم يحقق أي دخل مادي من الغناء على عكس التمثيل الذي قال إنه وقف بجانبه. معتبرا أن أزمة الغناء تكمن في السوق وظروف البلد وهو ما أثر عليه لسنوات طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة